2.3

قال رئيس قسم التنمية والابتكار لأعمال الخدمة المصرفة التجارية العالمية لدى بنك إتش إس بي سي، إن مصرفه أنفق 2.3 مليار دولار لتعزيز قدراته الرقمية بين 2015 و2017.

وأوضح فيفيك راماشاندران في مقابلة مع ساوث تشاينا مورنينغ بوست أن البنك طور منصات إلكترونية جديدة ودخل في شراكات مع كيانات تكنولوجية كبيرة مثل «تنسنت» المشغلة لتطبيق الرسائل «ويشات»، لتقديم خدمات مختلفة إلى عملائه.

وأضاف: وجدنا أن عدداً متزايداً من العملاء يحبون استخدام التكنولوجيا الجديدة لإجراء المعاملات المصرفية بطريقة آمنة وشفافة، لذا استثمر البنك في العديد من التطبيقات الرقمية والذكاء الاصطناعي. وأصبح «إتش إس بي سي» أول مصرف أجنبي في الصين يسمح لعملائه بالوصول إلى خدماته عبر تطبيق «ويشات».

تعليقات

تعليقات