نتائج

171.8 مليون دولار الأرباح النصفية لـ«سيبو باسيفك» للطيران

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت الناقلة الفلبينية مجموعة سيبو باسيفك وكافة الشركات التابعة لها تحت مظلّلة Cebgo أبارحاً صافية وصلت إلى 171.8 مليون دولار أميركي في الفترة من يناير إلى يونيو 2016 مسجلة نمواً قياسياً مقارنة بما حققته في الفترة عينها من العام الماضي.

وحسب بيان للشركة أمس، سجلت إيرادات النصف الأول من العام الجاري 708.9 ملايين دولار بمعدل نمو 12% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وسجلت الإيرادات المتأتية من المسافرين نمواً بمعدل 11% بواقع 536.9 مليون دولار بعد أن نقلت الشركة 10 ملايين مسافر في النصف الأول من العام الجاري. كما سجلت إيرادات الشحن ارتفاعاً بمعدل 6% لتصل إلى 42.9 مليون دولار.

ووفقاً للنتائج المعلنة، سجلت الإيرادات الإضافية ارتفاعاً لافتاً بمعدل 20% بواقع 128.8 مليون دولار مدفوعة بنمو عدد الركاب بمعدل 9% وزيادة بمعدل 10% للإيرادات الإضافية المترتبة على كل مسافر. وتعود هذه النتائج إلى تحسن في مستوى الإقبال على الحجوزات عبر الإنترنت إلى جانب تقديم باقة موسعة من الخدمات الإضافية.

وقد أطلقت سيبو باسيفك ثلاث وجهات جديدة لتعزيز السفر بين الجزر الداخلية في الفلبين تحديداً في منطقة فيزايز.

وتشغل حالياً شبكة تضم 100 مسار لـ36 وجهة محلية في الفلبين و30 وجهة عالمية تنتشر في آسيا وأستراليا والشرق الأوسط والولايات المتحدة.

 

طباعة Email