دورة حول قانون التنظيم الصناعي الموحد لدول «التعاون»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعقد منظمة الخليج للاستشارات الصناعية «جويك» دورة تدريبية بعنوان قانون نظام التنظيم الصناعي الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي، وذلك في مقرها بالدوحة العاصمة القطرية خلال الفترة من 25 - 27 سبتمبر المقبل.

تهدف الدورة إلى التعريف بأهمية قانون نظام التنظيم الصناعي الموحد لدول التعاون للقطاع، وإلقاء الضوء على المبادئ والأهداف العامة لتطبيق القانون، وتحديد المشاريع الصناعية التي يطبق عليها والمشاريع المستثناة منها، وشرح أحكام القانون واللائحة التنفيذية لها، ورصد كيفية ضبط وإثبات الجرائم وتوقيع الجزاءات بالمخالفات لأحكام القانون.

تستهدف الدورة التدريبية العاملين في وزارات ومديريات الطاقة والصناعة في دول الخليج، والمنظمات والهيئات العاملة في مجالات الطاقة والصناعة، والمدن الصناعية في مختلف دول الخليج، والعاملين بقسم الشؤون القانونية لمنشآت القطاع الحكومي والخاص، ومكاتب المحاماة. وستعقد «جويك» خلال الربع الأخير من العام 2016 مجموعة دورات تدريبية، بهدف تطوير وتنمية مهارات العاملين في القطاع الصناعي، لمساعدتهم على مواكبة التطورات الحديثة والمستجدات في هذا القطاع الحيوي.

يشار إلى أن «جويك» تقدم مجموعة من الدورات التدريبية للجهات المعنية وفق احتياجاتها الخاصة، في مجالات متعددة عبر برنامج التدريب وتطوير القدرات «TCD».

Email