شركات اتصالات دولية تخطط للاستثمار في إيران

ت + ت - الحجم الطبيعي

تخطط شركات اتصالات دولية عن بُعد للاستثمار في إيران، خصوصاً بعد أن أدى رفع أغلب العقوبات المالية والاقتصادية المفروضة ضد إيران في يناير 2016 إلى نشوء موجة من التدفق الاستثماري في البلاد بحسب تقرير صدر أمس.

فقد وقعت شركة الاتصالات الإيرانية اتفاقية تمويل بقيمة مليار يورو مع مورد خارجي لم يُكشف عن اسمه لتوسيع شبكاتها وتحديثها، بالإضافة إلى اتفاقيات تعاون مع المُصنِع الإيطالي لتصنيع معدات الاتصالات «Itatel» والشركات الأجنبية الناقلة للاتصالات عن بُعد «KT Corp» من كوريا الجنوبية ومن كازاخستان.

كما أعلنت شركة Capacity Media البريطانية أن وزارة تقنية المعلومات والاتصالات في إيران وشركة «الاتصالات» سوف يتشاركان رسمياً في استضافة معرض Iran Connect«» يومي 6 و7 سبتمبر المقبل في طهران.

يتضمن الحدث مؤتمرًا للمتحدثين من الإدارة العليا الذين يتناولون فرص نمو الإيرادات في السوق عالي الربحية، كما سيعمل الحدث على تسهيل الاجتماعات والعروض التوضيحية للمشغلين والموردين ومزودي الخدمة على المستوى الدولي مع صناعة الاتصالات عن بعد بأكملها في إيران.

ويقدم المؤتمر فرصة فريدة للمنظمات الدولية للحصول على رؤية داخل السوق في مجال خدمات الهاتف المحمول والإنترنت عريض النطاق، مع نصائح قانونية وتجارية يتم تقديمها لكل الحضور في الورشة التي تسبق الحدث يوم 5 سبتمبر.

طباعة Email