السعودية تستضيف أكبر معرض للشحن واللوجستيات في نوفمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار تعزيز انتشارها الإقليمي أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط التي تعد واحدة من أكبر منظمي المعارض في المنطقة عن إطلاق النسخة الافتتاحية من معرض مناولة المواد “ماتريالز هاندلنج السعودية 2016”.

يقام معرض ومؤتمر اليومين خلال يومي 28 و29 نوفمبر 2016 في فندق “بارك حياة” في مدينة جدة، حيث يوفر للموردين العالميين والمصنعين الإقليميين وصولاً مباشراً إلى صناعات اللوجستيات، المستودعات والشحن المزدهرة بالمملكة.

تنظم ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط المعرض بالاشتراك مع شركة الحارثي للمعارض (ACE) ومقرها السعودية، ويعد ماتريالز هاندلنج حدثاً يقام كل عامين بالتناوب مع نسخة ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط التي تقام في دبي.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “ماتريالز هاندلنج السعودية هو أحدث حلقة في سلسلة توسعاتنا المستمرة في المملكة، ومع ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط في دبي يكون لدينا منصة مزدوجة توفر للاعبي اللوجستيات وسلاسل التوريد وصولاً فريداً لواحدة من أكثر الأسواق الواعدة في العالم”.

من جانبه قال موفق الحارث، رئيس مجلس إدارة شركة الحارثي للمعارض: “يشهد قطاع المستودعات واللوجستيات في السعودية حالياً نمواً مستفيداً من مرحلة التوسع المستدام في قطاعي الصناعة والتجزئة، إلى جانب تطوير البنية التحتية. بمرور السنوات نجحنا في تحديد طلب على أحداث تجارية مركزة.

طباعة Email