طيران ناس تطلق عدة مبادرات استراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة طيران ناس، الناقل السعودي الوطني عدداً من المبادرات الاستراتيجية الجديدة والعروض الترويجية توجتها بالفوز بجائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لعام 2015» خلال حفل جوائز السفر العالمية 2015 الذي يعد بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع الطيران.

وكانت طيران ناس قد أطلقت خلال مشاركتها بمعرض سوق السفر العربي 2015 أول برنامج ولاء للمسافرين خاص بالشركة تحت اسم «ناسمايلز»، كما قدّم طيران ناس حملة ترويجية على مدى يومين بأسعار تبدأ من 15 ريالاً سعودياً على جميع الرحلات الداخلية و215 ريالاً سعودياً على جميع الرحلات الخارجية، وذلك على الحجوزات التي تمت في 6 و7 مايو 2015، وتكون صالحة للسفر من 8 مايو إلى 31 مايو 2015.

وقال يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة: «تمر طيران ناس حاليًا بمرحلة رائعة من النمو، فخلال الشهر الماضي، خطت طيران ناس خطوات كبيرة نحو تحقيق رؤيتها بعيدة المدى حول التطور والنمو».

طباعة Email