العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    نتائج

    383 مليون يورو أرباح عمليات «جيمالتو» 2014 بنمو 10 %

    أعلنت جيمالتو الشركة الرائدة عالمياً في الأمن الرقمي أمس عن نتائجها المالية لعام 2014 كاملاً حيث وصلت إيرادات العام الكامل إلى 2.5 مليار يورو بزيادة بلغت أكثر من 5٪ وزيادة بأرباح العمليات حتى أكثر من 10٪ وبمبلغ 383 مليون يورو.

    وتجاوزت إيرادات المنصات والخدمات 500 مليون يورو فيما شهدت الاعمال معدل طلب عالي في الولايات المتحدة، وزيادة في الإيرادات بنسبة بلغت أكثر من 32٪.

    وبالنسبة لعام 2015، من المتوقع ثبات التوسع السنوي لأرباح العمليات وصولاً للأهداف التي تم رفع مستواها للعام 2017.

    وقال الرئيس التنفيذي أوليفييه بيو: «وضع 2014 حجر الأساس لخطتنا متعددة السنوات الخاصة بالتنمية الجديدة كما هو واضح في العديد من الإنجازات الرئيسية لشركة جيمالتو وأسواقها. وتم القيام بالاستثمارات الاستراتيجية في الوقت المناسب وفي ظل ظروف مواتية لتعزيز اثنين من محركات النمو الرئيسية على الجدول الزمني للخطة، وهما البطاقات الائتمانية والأمن الإلكتروني.

    وأضاف أنه فيما يتعلق بالعمليات الأخرى لدينا، فقد أدى الفوز بصفقات كبيرة للبرامج إلى تزايد عدد الطلبيات المتعلقة بالحكومة الإلكترونية، وقمنا بتوسيع عروضنا لمخاطبة الشركات المصنعة للأجهزة وإضافة قدرات حماية البيانات الهامة عبر منصاتنا المختلفة من خلال استخدام الرموز الخاصة. كما أن فرق العمل لدينا على استعداد تام لتحقيق إيرادات متسارعة ونمو في الأرباح عام 2015»

    طباعة Email