تعاون

ناشيونال انسترومنتس ومعهد الاتصالات يطوران الصناعة المصرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت ناشيونال انسترومنتس «NI » المتخصصة في تزويد أجهزة الاختبار والقياس التي تمكن المهندسين والعلماء من حل التحديات الهندسية، بتنظيم يوم أكاديمي في القاهرة، حضره أكثر من 150 أستاذا جامعيا وباحثا، وقام قسم منهم بعرض كيف مكنتهم تكنولوجيا NI من تحسين التعليم الهندسي والقيام بالأبحاث المتطورة.

وأعلنت NI في المؤتمر عن انشاء أول اكاديمية LabVIEW في مصر في المعهد التكنولوجي العالي. يعتبر المعهد من المعاهد الرائدة في تخريج المهندسين القادرين على الانخراط في المجالات الصناعية في مصر. يتطلع المعهد من خلال تبني تكنولوجيا NI وعبر انشاء اكاديمية LabVIEW الى تحسين قدرات المهندسين والعلماء بطريقة تتناسب مع متطلبات الصناعة الوطنية والعالمية.

يقول ميشال حداد, المدير العام للشركة, في هذا الخصوص: «نؤمن انه يمكن للطلاب التعلم بشكل افضل اذا حصلوا على فرصة للتطبيق العملي والتعلم عبر التجربة التي تمكنهم من القيام بالاعمال الهندسية »

كما اعلنت الشركة عن تعاونها مع المعهد القومي للاتصالات (NTI) لتشجيع القطاع الصناعي في مصر وتزويده بتكنولوجيا NI وتدريب تقني عال يؤمن الظروف المناسبة التي تمكنه من المنافسة. ستساهم تكنولوجيا NI بتمكين وتسهيل عملية تطبيق وابتكار المشاريع مما يساهم بدوره في نجاح ونمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

طباعة Email