استثمار

«الخليج للتطوير العقاري» تبحث تنفيذ مشروعات في مصر

تدرس "الخليج للتطوير العقاري" إحدى شركات مجموعة "العربية للتطوير العقاري في أبوظبي"، التي تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والمملوكة لمجموعة من المستثمرين العرب، ومقرها الرئيسي مدينة أبوظبي، تنفيذ مشروعات عقارية في أنشطة الإسكان والمباني التجارية بمناطق الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة وأكتوبر بمصر خلال الفترة المقبلة.

وقال العضو المنتدب للشركة بمصر المهندس شمس الدين عبد الرحمن، في تصريح لـ"البيان" إن حجم استثمارات الشركة بمصر يتجاوز 500 مليون جنيه، بما يعادل 250 مليون درهم تقريبًا، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة التي تعتزم الشركة تنفيذها، تتوقف على مدى سرعة استقرار الأوضاع السياسية بمصر، بما يمثل مناخًا ملائمًا للبدء في تنفيذ هذه المشروعات.

وتابع: "السوق العقارية المصرية، تتميز بالطلب الكبير على الوحدات السكنية والتجارية، وكذلك السياحية، وتعتبر من أفضل وجهات الاستثمار، شريطة سرعة استعادة الاستقرار للأوضاع السياسية، وما يتتبعها من نشاطٍ مرتقب للشأن الاقتصادي وحركة التنمية بالبلاد". وأضاف شمس الدين: "إن التقارب الواضح في العلاقات بين مصر ودول الخليج مؤخرًا، سيكون له انعكاسات إيجابية على الاقتصاد المصري، خاصة فيما يتعلق بالاستثمار العقاري، لما يتمتع به مستثمرو الخليج من خبرات واسعة في هذا النشاط".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات