قطر تدشن 5 فنادق في سوق واقف

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر مجموعة فنادق سوق واقف في مدينة الدوحة، حيث ضمت 5 فنادق من فئة خمس نجوم هي: "المرقاب"، و"النجادة"، و"الجسرة"، و"أرميلة"، و"مشيرب". وتم خلال الحفل تدشين الهوية التجارية الجديدة لمجموعة فنادق سوق واقف التراثية.

توسعات جديدة

وكشف محمد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة "الريان للضيافة" التي تملك مجموعة سوق واقف وتديرها، عن توسعات جديدة للمجموعة، تشمل أربعة فنادق أخرى تحت إدارة المجموعة. وتتوزع الفنادق ذات الخمس نجوم التي يبلغ عدد غرف كل منها بين 14 و37 غرفة، في منطقة سوق واقف في قلب الدوحة ويتميز كل واحد منها، بهوية خاصة من حيث التصاميم المعاصرة، والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة. ويتمتع كل فندق ببصمة خاصة في تقديم مفهومٍ فريدٍ للضيافة القطرية.

وأوضح أن المجموعة ستنظم حملات تسويقية في دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك الدول الأوروبية"، وتقدم المجموعة تشكيلات متنوعة لزبائنها من العائلات والأفراد ورجال الأعمال. وتتميز مجموعة الفنادق الجديدة بأنها بعيدة عن ضوضاء المدينة ويؤمها العديد من النزلاء للاسترخاء والاستجمام والتمتع بالخصوصية التي تتميز بها المجموعة.

ماض وثقافة

وتعكس مجموعة فنادق سوق واقف ماضي الدوحة وثقافتها وتاريخها وطابعها التقليدي والضيافة العربية الأصيلة والتقنية العصرية، وتقدم كل هذه العناصر في أجواء تزخر بالترف والفخامة مع أرقى مستوى من الخدمات الفندقية.

وأضاف القحطاني ان أحد المفاهيم الجديدة التي تقدمها الشركة هي خدمة "المزايا المفتوحة"،حيث يمكن للنزيل في أحد فنادق المجموعة التمتع بجميع مرافق وخدمات فنادق المجموعة ككل.

ويعد فندق الجسرة أفخم فنادق المجموعة ويضم 22 غرفة مقسمة إلى فئتين هي: غرف المرجان وغرف اللؤلؤ ولكل منها طابعها الخاص إلى جانب 4 أجنحة فاخرة، ويتولى تصميم الغرف والأجنحة عدد من كبار المصممين من أنحاء العالم، حيث تعكس هذه التصميمات الهوية الثقافية للمنطقة. وتناسب المجموعة جميع الضيوف سواء من رجال الأعمال أو العائلات.

Email