بأسعار تبدأ من 2.2 مليون درهم إماراتي

بالصور: «البراري» تطلق أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة «أشجار 2»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت ’البراري‘، الشركة الحائزة على العديد من الجوائز والمتخصصة في مجال إنشاء المساكن الفاخرة، اليوم عن أحدث مشاريعها السكنية المرموقة ’أشجار 2‘.

ويتكون المشروع من 84 مسكناً حصرياً تمتزج فيها معايير نمط الحياة الراقية في مجتمع سكني وأجواء عائلية مميزة ومرافق عالمية المستوى. ويعتبر ’أشجار 2‘ توسعة جديدة لمشروع ’أشجار‘الذي تم إطلاقه العام الماضي، ويتضمن أشجار 2 مساكن مؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، وتتراوح مساحاتها بين 1376 قدم مربع إلى 4076 قدم مربع، مع إمكانية الحصول على خيارات تصميم ’بنتهاوس‘.

ويتكون مشروع ’أشجار‘ من أربعة مبان منخفضة الارتفاع وقليلة الكثافة موزعة على مساحة واسعة تقدر بـ 775 ألف قدم مربع. ويضم المشروع فئتان مختلفتان، الأولى مع إطلالة داخلية ’إنتروفرت‘ والأخرى مع إطلالة خارجية ’إكستروفرت‘، بما يتيح للمشترين فرصة اختيار المنزل الذي يناسب شخصيتهم وذوقهم. ويعد ’أشجار 2‘ أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تطلقها الشركة ’البراري‘ في هذا العام بعد الإقبال المميز على مشروع فلل ’ذا نيست‘ الذي أطلق في أبريل 2015.

وبهذه المناسبة، قال محمد بن زعل، الرئيس التنفيذي لـ ’البراري‘: "يأتي هذا المشروع نتيجة للأبحاث والتخطيط المفصل لاستهداف جمهور أوسع. نحن نود استقطاب عدد أكبر من الناس للاستمتاع في ’البراري‘ نظراً لما ينطوي عليه من مزايا يتفرد بها عن بقية المجتمعات، ناهيك عن مساكنه ذات النوعية العالية، وما تتيحه من نمط معيشة فاخر. ويلبي مشروع ’أشجار 2‘ الطلب المتزايد على المساكن الفاخرة بأسعار مدروسة، ويعكس استمراراً للمرحلة الثانية التي لاقت نجاحاً كبيراً، وتم إطلاقها في العام الماضي".

ويمزج المشروع مفهوم رغد العيش في الأماكن المغلقة والهواء الطلق مع روعة الطبيعة الساحرة. وتعتبر المساكن مثالية للعائلات الصغيرة، وقد تم تصميمها وفق نمط معيشة فريد لتتحول إلى مجتمع سكني محلي أصيل، مع إمكانية الوصول إلى أبرز مرافق المشروع العقاري. ويتيح ’أشجار 2‘ لسكانه مواقف سيارات مشتركة تحت الأرض، وحوض سباحة بدون حواجز، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وحدائق ’البراري‘ الشهيرة ذات المناظر الطبيعية الخلابة، فضلاً عن قربه من مركز الصحة واللياقة البدنية ’بودي لانغويج‘.

وتمتد مساكن الفئة ’إكستروفرت‘ على ستة طوابق وتمتاز بتصميم طبقات متفاوتة المستويات بما يمنح وفرة في الإنارة الطبيعية وإطلالات بديعة على الواحة الغنية بالأشجار. ويركز تصميم هذه الفئة على اللمسات الجمالية، وتكتسي المباني بلون أبيض بالكامل لتمنح إحساساً أكبر بالمساحة، ولمسات أكثر عصرية وحداثة.
من جانب آخر، تتكون مباني الفئة ’إنتروفرت‘ من ستة طوابق وتمتاز بتصميمها الأكثر حميمية ليحظى السكان بأقصى قدر ممكن من الخصوصية. وتتألق الشرفات بستائر فاصلة متحركة يمكن إعادة ترتيبها للحصول على خلوات شخصية تتكامل مع المناظر الخلابة التي لا تقف عند حد الطبيعة الخضراء. وتشتمل المباني على درجة أكبر من تصاميم الأرابيسك العصرية، ومع ذلك، فإن تصميم الستائر الفاصلة يتماشى مع المنظر الطبيعي الإجمالي.

وعلى الرغم من أن العقارات والمساحات الخضراء الغنية المحيطة بها توفر ملاذاً من صخب الحياة في المدينة، فإنها لا تبعد سوى 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن مساكن ’أشجار 2‘ سيتم إطلاقها للبيع في 14 مايو، مع توفر منزل عرض مكون من غرفتي نوم. وتتضمن المساكن بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاثة غرف نوم، وبأسعار تبدأ من 2.2 مليون درهم إماراتي.

طباعة Email