يمكن للعملاء الاختيار بين وحدات مؤلفة من 1 - 3 غرف نوم ووحدات "بنتهاوس" مكونة من 4 غرف نوم

"إعمار تركيا" تتيح لقاطني دول الخليج شراء وحداتها السكنية في اسطنبول

أعلنت "إعمار تركيا"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن إتاحة الفرصة أمام قاطني دول مجلس التعاون الخليجي لشراء وحداتها السكنية متكاملة الخدمات من فئة الخمس نجوم ضمن مشروعها الرئيسي الفاخر "إعمار سكوير" الكائن في مدينة اسطنبول، وذلك اعتباراً من 9 مارس 2013 في دبي مع فتح باب التسجيل عبر الانترنت ابتداء من 6 مارس 2013.

ويعتبر مجمّع "العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول" السكني من المكونات المميزة لثاني مشاريع "إعمار تركيا" الكبرى في البلاد والممتد على مساحة 66,000 متر مربع في مقاطعة جامليكا، ويقدم فرصة استثنائية للعملاء في منطقة الخليج للاستثمار في السوق التركية الواعدة.

ويرسي "العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول" معايير جديدة ضمن قطاع الشقق السكنية متكاملة الخدمات في تركيا؛ وستتولى إدارته "العنوان للفنادق والمنتجعات"، المجموعة الفندقية العالمية الرائدة التي تملكها وتديرها "إعمار".

ويتضمن هذ المشروع الحصري 73 وحدة فقط، متيحاً للعملاء فرصة الاختيار بين شقق سكنية تضم 1 - 3 غرف نوم بمساحات تتراوح بين 83 – 187 متراً مربعاً، فضلاً عن العديد من وحدات "بنتهاوس" المؤلفة من 4 غرف نوم بمساحة تصل إلى 374 متراً مربعاً.

ومن المقرر أن يضم مشروع "إعمار سكوير" عموماً ما يزيد على ألف وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق "العنوان" من فئة الخمس نجوم والذي سيضم 180 غرفةً، ومركز للتسوق، وبذلك يكون واحداً من أضخم المشاريع العقارية المتكاملة في تركيا. ويضم مركز التسوق بدوره مركزاً للترفيه العائلي، وحلبة للتزلج، ومجمعٍ سينمائي.

وتتضمن أجزاء المشروع الأخرى تخصيص 40 ألف متر مربع لإقامة مساحات مكتبية تستوعب 4 شخص. ويقع مجمع "العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول" على مسافة قصيرة من جميع هذه المنشآت والمرافق.

وبهذه المناسبة، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار العقارية": "يعد ‘إعمار سكوير’ في تركيا  أحد مشاريعنا المرموقة التي تضفي بعداً جديداً على أساليب الحياة العصرية في البلاد. ويسلط هذا المشروع الضوء على نهجنا المتميز في تطوير مجمعات متكاملة بالاستناد إلى المعايير الرفيعة التي أرستها الشركة بعد تسليم الوحدات السكنية لمشروع "توسكان فالي" الرائد في اسطنبول".

وأضاف العبار قائلاً: "يعتبر ‘العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول’ باكورة مشاريعنا الخاصة بالشقق الفندقية في تركيا. وستشكل الشقق الفاخرة لهذا المشروع الخيار لأمثل للزوار الخليجيين في ظل الزخم القوي الذي تشهده الروابط الاستثمارية والسياحية بين دول منطقة الخليج وتركيا، ناهيك عن الخطط الموضوعة لمضاعفة حجم التبادل التجاري بين هاتين الكتلتين الاقتصاديتين الكبيرتين".

ومع تنامي الطلب على المشاريع التي تطورها "إعمار" في دبي من قبل المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي، ستتاح للمستثمرين الإقليميين فرصة الاستفادة من أرقى أساليب الحياة العصرية التي توفرها الشركة في مختلف مشاريعها، وذلك عبر الاستثمار مباشرة في أحدث مشاريع "إعمار تركيا".

ويمكن لسكان "العنوان رزيدنس إعمار سكوير اسطنبول" الاستمتاع بباقةٍ واسعةٍ من المرافق الترفيهية بما فيها خدمات الاستقبال وخيارات الخدمة الشخصية، ناهيك عن مركز حديث للياقة البدنية، ومنتجع صحي، ومقاهٍ، وموقف للسيارات تحت الأرض. وتعكس جميع منازل المجمع نهج التطوير الصديق للبيئة في مشاريع "إعمار سكوير"، وذلك من خلال استخدام مواد وتجهيزات ميكانيكية وكهربائية تم اختيارها بما يتوافق مع معايير "نظام الريادة في الطاقة والتصميم البيئي  "LEED"المطور من قبل "المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء".

ومن المقرر استكمال إنجاز المجمع  خلال عام 2015 مع المحافظة على معايير التصميم والتشطيب التي لطالما اتسمت بها مشاريع "إعمار".

ويقع مشروع "إعمار سكوير" في إحدى المناطق الرئيسية بقلب مدينة اسطنبول في موقع حيوية على مقربة من أهم الطرق الرئيسية للمدينة، وفي منطقة قريبة جداً من شارع "بغداد" ومضيق البوسفور والجسور؛ وهو يبعد مسافة 4 كيلومتر فقط عن شارع "بغداد"، و11 كيلو متر عن ميدان "تقسيم"، و25 كيلو متر عن مطار "صبيحة كوكجن"، و900 متر عن أقرب محطة مترو.

ويسهم مشروع "العنوان ريزيدنس إعمار سكوير اسطنبول" في توفير قيمة استثمارية قوية للمستثمرين الخليجيين مع تنامي دور منطقة الخليج العربي كواحدة من أسرع الأسواق نمواً في عدد سياحها المتوافدين إلى تركيا، حيث تم تسجيل ارتفاع في عدد السياح القادمين إلى البلاد بنسبة تزيد على 370% من دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 600% من دولة قطر.

ويمكن للعملاء المرتقبين التسجيل مسبقاً لشراء وحدات المشروع اعتباراً من الساعة 10 صباحاً بتوقيت الإمارات يوم 6 مارس 2013 عبر الموقع الإلكتروني www.emaar.com.

وسيتم بيع الشقق على أساس أسبقية التسجيل في يوم 9 مارس ضمن "مركز مبيعات إعمار" الكائن في "إعمار سكوير" في وسط مدينة دبي. كما يمكن للمستثمرين المحتملين الاتصال على الرقم المجاني: 800 EMAAR (36227)، أو الرقم +9714 3661688، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emaarsquare.com.tr للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

وتعتبر تركيا إحدى الأسواق الرئيسية بالنسبة لـ "إعمار العقارية"، حيث قامت الشركة مؤخراً بتسليم الوحدات السكنية لأول مجمعاتها المتكاملة هناك "توسكان فالي". وتستمد هذه المنازل تصميمها من طراز "توسكان" المعماري، كما تم تعزيزها بالمناظر الخلابة لبحيرة بيوكشيميجه وبحر مرمرة.

وتم البدء بإنجاز المرحلة الثانية من مشروع "توسكان فالي" الذي يتضمن بناء فلل فسيحة، وأخرى مزدوجة أصغر حجماً، فضلاً عن العديد من الشقق والأجنحة المصممة على نمط الفلل.

ويأتي "مركز تسوق توسكان" ضمن إطار المرحلة الثانية من المشروع، حيث يضم 25 متجراً، وحوالي 3700 متراً مربعاً من المساحات التجارية المخصصة للإيجار.

وحازت "إعمار تركيا" مؤخراً على العديد من الجوائز المرموقة بما فيها جائزة "أفضل أسلوب معماري متعدد الاستخدامات في العالم" خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الدولية 2012"، إضافةً إلى جائزتي "أفضل أسلوب معماري متعدد الاستخدامات في أوروبا" و"أفضل أسلوب معماري متعدد الاستخدامات في تركيا" خلال حفل توزيع "جوائز العقارات الأوروبية 2012".
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات