حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً لـ «اتصالات»

عينت مجموعة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، حاتم دويدار في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، اعتباراً من أمس.

وأوضحت المجموعة في إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن دويدار كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، منذ 20 مايو 2020.

وانضم دويدار إلى مجموعة اتصالات في سبتمبر 2015، رئيساً تنفيذياً للعمليات، وفي مارس 2016، تم تعيينه رئيساً تنفيذياً للعمليات الدولية، وفي مايو الماضي، تم تعيينه رئيساً تنفيذياً بالإنابة للمجموعة، كما يشغل دويدار عضوية مجالس الإدارة في كل من اتصالات المغرب، وشركة الاتصالات الباكستانية المحدودة، وشركة اتصالات مصر.

وقبل انضمامه لمجموعة اتصالات، شغل حاتم دويدار رئيس موظفي المجموعة في فودافون العالمية في لندن. ويتمتع دويدار بسجل حافل من الخبرات والإنجازات التي استطاع تحقيقها خلال مسيرته العملية التي تمتد إلى 30 عاماً، من ضمنها أكثر من 24 عاماً في صناعة الاتصالات عمل خلالها في العديد من المواقع القيادية في شركات عالمية.

وفي 1999 انضم دويدار إلى شركة فودافون مصر كرئيس لقطاع التسويق، ليتولي بعد ذلك وخلال الفترة الممتدة من 2009 إلى 2014، منصب الرئيس التنفيذي، وخلال تلك الفترة، كانت له إسهامات ناجحة أدت إلى الارتقاء بأعمال الشركة وتعزيزها وبالشكل الذى مكنها من تحقيق إيرادات قياسية في واحدة من الأسواق التي تتسم بالتنافسية الشديدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات