«جرانديوس» تضخ 500 مليون درهم لافتتاح 50 فرعا في الإمارات بحلول 2024

فاطمة توكل وغسان عبود والحثبور خلال افتتاح الفرع الجديد لجرانديوس في جميرا بدبي - البيان

تستعد سلسلة متاجر التسوق «جرانديوس» صديقة البيئة لافتتاح 50 فرعا في الإمارات بحلول 2024 بإجمالي استثمارات تصل إلى 500 مليون درهم، وفقاً لغسان عبود رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وقال عبود لـ «البيان الاقتصادي» خلال افتتاح أحدث فروع المجموعة تم تأسيسها عام 2016 في منطقة جميرا بدبي مساء أول من أمس وهو الفرع 12 للمجموعة إننا سنقوم هذا العام بإضافة 8 فروع أخرى، على أن نفتتح 30 فرعاً أخرى حتى 2024، ونحن مستمرون في التوسع، ضمن خطة طموحة لمضاعفة هذا الرقم العام المقبل، وتقديم تجربة تسوّق فريدة للمستهلكين على مستوى الدولة«، معللاً ذلك بأن السوق بدأ يتعافى والنشاط الاقتصادي لدولة الإمارات سيعود أقوى مما كان، مشيراً إلى أن المجموعة تتخذ منهجاً خاصاً وجديداً وهي أنها صديقة للبيئة وتدعم المنتجات الإماراتية، من خلال تخصيص أجنحة لمنتجات المزارع والشركات والتجّار الإماراتيين، وتسليط الضوء على هذه المنتجات، إضافة إلى أن المجموعة لديها خطة طموحة للتوظيف في الدولة من خلال أفرعها الجديدة المقرر افتتاحها.

وافتتحت فاطمة محمد توكل وكيل وزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بوزارة التغير المناخي والبيئة وممثلون لقطاع البيئة بالدولة، فرع»جرانديوس«في منطقة جميرا ٢ بدبي، بحضور رجل الأعمال غسان عبود رئيس مجلس إدارة المجموعة المالكة للمتاجر، ولو بيت تشين، القنصل العام لسنغافوره، وعبد الله سيف الحثبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحثبور إلى جانب عدد من كبار الشخصيات ورجال الصناعة في الدولة.

وقالت فاطمة توكل، خلال الافتتاح، إن وزارة التغير المناخي والبيئة تدعم المشروعات التي تسهم في الحفاظ على البيئة، وتدعو متاجر التجزئة المختلفة لتبني كافة الممارسات البيئية التي تدعم مفاهيم الاستدامة.

دعم الإنتاج المحلي

وأثنت وكيل الوزارة المساعد على الإجراءات التي تطبقها»جرانديوس«في دعم الإنتاج المحلي وإنتاج الفواكه والخضروات العضوية، واستخدام المعدات المعاد تدويرها لحماية البيئة، مؤكدة أن هذا التوجه يدعم أهداف الدولة في الحفاظ على البيئة بتقليل الهدر وخفض النفايات، ويعزز من مفاهيم الاقتصاد الدائري.

وقال أوليفييه لاتور، الرئيس التنفيذي لمتاجر جرانديوس»على الرغم من صعوبة الأوقات الحالية في ظل جائحة كورونا، فإن (جرانديوس) تطبق خطة توسعة طموحة، تقوم على افتتاح أفرع جديدة على مستوى الدولة وتوفير المئات من فرص العمل«.

خصم

وأعلنت السلسلة عن تقديم خصم للعملاء بنسبة 20٪على منتجاتها لمدة أربعة أيام، ضمن جهودها لإسعاد المتعاملين.

وأقيم فرع جرانديوس بجميرا 2 في مركز مجتمعي مساحته 40 ألف قدم مربع، ويضم عدداً من المتاجر منها محمصة ومقهى ومتجر للزهور ومتجر للحيوانات الأليفة والبستنة، لتقديم تجربة تسوق متكاملة، كما يتميز الفرع الجديد بـ»كهف الجبن) الفريد الذي يضم أصناف الجبن من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى أقسام خاصة بالمنتجات المحلية ومختارات الشوكولاتة العالمية.

وتطور السلسلة حالياً متاجرها لتتنوع في تقديم المنتجات والسلع، مركّزة في ذلك على الأطعمة الطازجة والمنتجات الإماراتية.

كما تقدم جرانديوس الأجهزة الكهربائية والاحتياجات الرئيسية للمنازل، إضافة إلى الألعاب والمنسوجات.

حماية البيئة

وتعد سلسلة جرانديوس أول سلسلة متاجر تسوّق تطبق إجراءات متكاملة لحماية البيئة، وتحفّز المستهلكين على التسوق بمسؤولية للحفاظ على البيئة، إذ توفر لهم عربات التسوق والسلال المعاد تدويرها، وتستغني عن الأكياس البلاستيكية لتحل محلها الحقائب الورقية، كما تدعو المتسوقين إلى إحضار حقائبهم الخاصة والقابلة لإعادة الاستخدام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات