«تريدلينج» توقع اتفاقية شراكة مع «فريتوس.كوم» لتعزيز تنافسيتها

صورة

أعلنت «تريدلينج» Tradeling، منصة التسوق الإلكتروني سريعة النمو والموجهة لمعاملات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توقيع اتفاقية شراكة مع فريتوس.كوم Freightos.com تقدم بموجبها خدمات إدارة وحجز عمليات شحن البضائع بأسلوب بسيط وفعال وبتكلفة منافسة.

ويتوج إطلاق «تريدلينج» لخدمة Tradeling Smart Freight خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة، لتكامل عمليات التجارة الإلكترونية بين الشركات مع إجراءات الحصول عل خدمات شحن البضائع بشكل مباشر عبر ميزة الشحن كخدمة التي تقدمها منصة سوق الشحن الدولي عبر الإنترنت Freightos.com، لتتمكن الشركات من الاستفادة من خاصية الوصول المباشر عبر الإنترنت لمقارنة وحجز وإدارة خدمات الشحن الجوي والبحري والبري، سواء كان نشاطهم عبر منصة Tradeling أو لا. وتتيح هذه الشراكة مبدئياً آفاقاً واعدة للشركات لتعزيز أعمالها التجارية مع الصين، بوصفها أحد أكبر المراكز الصناعية في العالم.

وقال الدكتور محمد الزرعوني، مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي: تواصل تريدلينج بذل جهود حثيثة لتعزيز مكانة دبي كمركز تجاري عالمي، وتعمل على إثراء القيمة المقدمة للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تعتبر أحد المرتكزات الرئيسية لاقتصادنا، من هذه الشراكة حيث ستضع البضائع والخدمات المتوفرة ضمن مناطق أخرى حول العالم في متناول عملائها لتلبية احتياجاتهم بأفضل شكل ممكن. وأشيد بالجهود المتواصلة التي تبذلها تريدلينج لإضافة القيمة وإلقاء الضوء على مكانة الإمارات الريادية في ميادين التجارة ومزاولة الأعمال.

ومن خلال هذا التعاون تتمكن الشركات من القيام بنشاطاتها التجارية مع التجار والشركات الأخرى في الصين بكل سلاسة.

وقال محمد شبيب، الرئيس التنفيذي لمنصة تريدلينج: بفضل شراكتنا مع Freightos.com، نجحنا بإنشاء نظام لحجز شحن البضائع عبر الإنترنت ضمن منصتنا. وتؤكد هذه الخطوة على جهودنا المتواصلة للارتقاء بسبل مزاولة الأعمال التجارية بين الشركات في المنطقة إلى آفاق جديدة. ولم تتمكن أي شركة في المنطقة من إنجاز مثل هذا التكامل الرقمي المتطور في أنظمة شحن البضائع بأسلوب فريد من نوعه، حيث يقدم تحولاً رقمياً في غاية الأهمية بالنسبة للشركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات