طيران الإمارات تعيد طائرتها "A380" لموسكو مجدداً لتلبية الطلب القوي

أعلنت طيران الإمارات، أنها سوف تعيد طائرتها A380 لخدمة رحلاتها إلى مطار موسكو دوموديدوفو لتوفير خيارات سفر أوسع لعملائها.

وكانت الناقلة قد استأنفت خدمة العاصمة الروسية في الأسبوع الماضي، لكن الطلب القوي دفعها إلى اتخاذ قرار تشغيل الطائرة العملاقة على هذا الخط اعتباراً من 18 سبتمبر الجاري.

وتشغل طيران الإمارات حالياً طائرات الإيرباص A380 إلى 5 مدن هي: القاهرة وباريس ولندن هيثرو وجوانزو وتورنتو.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تلقى إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة. وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقاً لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية.

وتعمل رحلات طيران الإمارات إلى موسكو يومي الجمعة والسبت. ففي أيام الجمعة، تغادر الرحلة "ئي كيه 133" مطار دبي الدولي في الساعة 10:10 وتصل إلى موسكو في الساعة 2:25 بعد الظهر.

وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 134" من مطار موسكو دوموديدوفو في الساعة 5:35 مساءً وتصل إلى دبي في الساعة 11:35 ليلاً.

وفي أيام السبت، تغادر الرحلة "ئي كيه 131" دبي في الساعة 4:15 عصراً وتصل إلى موسكو في الساعة 8:30 مساءً. وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 132" موسكو في الساعة 11:20 ليلاً وتهبط في مطار دبي الدولي في الساعة 5:30 صباح اليوم التالي (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وموسكو).

ويتوفر أمام المسافرين مع طيران الإمارات إلى موسكو إمكانية مواصلة رحلاتهم مع الناقلة الروسية الشريكة في الرمز "S7 إيرلاينز" إلى عدد كبير من الوجهات الإقليمية.

وتغطي طيران الإمارات حالياً 85 محطة، وتوفر أمام عملائها إمكانية السفر براحة وأمان إلى دبي وعبرها بين الأميركتين وأوروبا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأفريقيا.

وتواصل الناقلة استعادة شبكة خطوطها تدريجياً، حيث تعمل بالتنسيق مع السلطات الدولية والمحلية لاستئناف عمليات الركاب وتلبية الطلب على السفر، مع وضع صحة وسلامة عملائها وطاقمها ومجتمعاتها على رأس قائمة أولوياتها.

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات