«اقتصادية دبي» تغلق متجراً وتغرمه 50 ألف درهم لعدم التزامه بالتدابير

أغلقت «اقتصادية دبي» متجر أقسام في الإمارة، بسبب عدم التزامه بالإجراءات والتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من كوفيد 19، وتحديداً إجراءات التباعد الجسدي، وذلك خلال إطلاقه حملة عروض ترويجية، أدت إلى حصول تزاحم كبير داخل المتجر.

كما أوضحت اقتصادية دبي أنه إلى جانب إغلاق المتجر، فقد تم فرض غرامة عليه بقيمة 50 ألف درهم، وذلك بعد استدعاء إدارة المتجر. مشددة على أن الجهات المختصة بالدائرة لن تتهاون بشكل من الأشكال مع المحال والمتاجر التي لا تلتزم بالإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة في دبي.

كما كررت اقتصادية دبي دعوتها لأصحاب المحال التجارية، بضرورة اتباع الإرشادات والتدابير التي من شأنها أن تسهم في دعم الجهود الحكومية الرامية إلى الحد من تفشي الفيروس، إلى جانب الحفاظ على استمرارية دوران عجلة الاقتصاد في الإمارة، بعدما نجحت دبي في إعادة فتح وتشغيل مختلف القطاعات الاقتصادية، الأمر الذي أسهم في الحد من آثار الجائحة على مختلف فئات المجتمع.

وأهابت «اقتصادية دبي» بضرورة تعاون وتكاتف جهود الجميع في الوقت الراهن، للمحافظة على المكتسبات التي حققتها الإمارة، بفضل توجيهات القيادة الرشيدة. داعية المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي ممارسات سلبية، وذلك عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر أبل وجوجل وهواوي، أو من خلال الموقع الإلكتروني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات