استمرار عروض العودة إلى المدارس حتى نهاية سبتمبر

تتواصل مدة عروض موسم العودة إلى المدارس حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، لتتيح للأهالي والطلبة تسوق احتياجاتهم من المستلزمات المدرسية والاستمتاع بالأنشطة المتوفرة في مختلف أنحاء دبي، وذلك بعد أسبوع من افتتاح المدارس وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة ولقاء أصدقائهم ومدرسيهم بعد طول غياب والتعرف على أصدقاء جدد وسط أجواء مريحة وآمنة، حيث يمكن للطلبة من كافة الأعمار تسوّق مستلزماتهم المدرسية وأحدث الأزياء للعام الدراسي الجديد حتى نهاية سبتمبر.

ويمكن للعائلات الاطّلاع على آخر المعلومات حول إجراءات الصحة والسلامة المتّبعة داخل المدارس في مختلف أنحاء دبي، وذلك من خلال سلسلة من الندوات والجلسات التفاعلية بحضور ممثلي هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وسيكون موظفو ومسؤولو هيئة المعرفة والتنمية البشرية موجودين للإجابة على أسئلة أفراد المجتمع داخل أكشاك مخصصة في سيتي سنتر مردف من 9 ولغاية 19 سبتمبر، وذلك في إطار البرنامج التعليمي الذي أطلقته الهيئة تحت عنوان #وتتجدد_الحياة.

كما يمكن للأحبة الصغار المشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تتضمن تصميم الكمامات الخاصّة بهم، أو ابتكار تصاميم خاصة من الكمامات التي سيتم توزيعها على الطلبة في السودان في إطار مبادرة خيريّة بالتعاون مع اليونيسف. وسيتّوجه مدهش ودانة للقاء الزوار في سلسلة من الزيارات الخاصة إلى المركز المخصص التابع للهيئة من 10 ولغاية 15 سبتمبر.

وتقدم متاجر بوردرز عرضاً مميزاً بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث تتيح للمتسوقين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من العروض على الكتب والألعاب والحقائب وغيرها الكثير حتى نهاية سبتمبر، وذلك في فروع العلامة في مركز الغرير وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول ودبي مارينا مول وفستيفال بلازا ومول الإمارات ودبي مول وسوق الينابيع.

ويتيح العرض شراء منتجين من الكتب أو الألعاب والحصول على الثالث مجاناً، والحصول على قسيمة مجانية بقيمة 50 درهماً إماراتياً عند إنفاق مبلغ يتراوح بين 250 و500 درهم إماراتي على سلع محددة؛ والحصول على صندوق مجاني من 12 قلماً ملوناً عند إنفاق مبلغ 50 درهماً إماراتياً على منتجات علامة Estellar؛ واسترداد مبلغ نقدي بقيمة 100 درهم إماراتي أو 250 درهماً إماراتياً عند إنفاق 500 درهم إماراتي أو 1000 درهم إماراتي على الترتيب على منتجات علامة كيبلينج؛ والحصول على زجاجة مياه مجانية عند إنفاق 500 درهم إماراتي على منتجات كيبلينج، بالإضافة إلى الحصول على حافظة طعام وزجاجة ماء مجاناً عند شراء أي منتج من علامة هيرشل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات