كارفور تطلق خدمة «استلمها بنفسك» آلية بالكامل بمركز دبي المالي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت كارفور، التي تديرها شركة «ماجد الفطيم» في الإمارات، توسيع نطاق خدماتها في مجمّع مركز دبي المالي العالمي، من خلال إطلاقها لتكنولوجيا مبتكرة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

إذ أصبح بإمكان زوار «أفينيو البوابة» في مركز دبي المالي العالمي الاستفادة من عروض كارفور التنافسية والاستمتاع بتجربة تسوق مرنة من خلال خدمة «استلمها بنفسك» الآلية، والتي ستوفر استلام الطلبات عبر الإنترنت من خلال روبوت مخصص لذلك، ما يوفر بديلاً مريحاً لانتظار توصيل هذه الطلبات.

وأصبح بإمكان عملاء كارفور في مركز دبي المالي العالمي إجراء طلباتهم عبر الإنترنت، من خلال تطبيق كارفور أو الموقع الإلكتروني، واختيار استلامها من خلال خدمة «استلمها بنفسك» الآلية الجديدة. وبمجرد إجراء الطلب، يتلقى العميل رمز استجابة سريعة (QR)، لاستلام طلبه من روبوت «كارفور» الموجود في مواقف السيارات الخاصة بمركز «أفينيو البوابة».

وقال صالح العقربي الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في مركز دبي المالي العالمي: تنضم كارفور إلى أبرز رواد تجارة التجزئة، الذين يدركون الأهمية والقيمة المضافة المحققة عند افتتاح فروعٍ لهم في الوجهة الأبرز للتجارة والأعمال وأنماط الحياة في دبي ». وتم تجهيز مساحة خاصة بمواقف السيارات، للخدمة الآلية الجديدة، ما من شأنه أن تتيح للعملاء مجالاً لركن سياراتهم بسهولة عند استلام طلباتهم.

وتتميز هذه الخدمة الآلية بأنها مبردة لحفظ المنتجات من التلف، وخالية من التلامس، وتشكل خطوة مميزة في إطار توسيع كارفور لخدمة «استلمها بنفسك»، حيث تلبي مئات الطلبات يومياً، وتتوفر على مدار الساعة.

Email