قمة سيتي سكيب 2020 تناقش سبل النمو ودعم تعافي القطاع العقاري

أعلنت إنفورما ماركتس، الجهة المنظمة لمحفظة الفعاليات العقارية العالمية معرض سيتي سكيب، تنظيم فعالية سيتي سكيب دبي لعام 2020 بصيغة جديدة تتمحور حول محاولة استئناف النمو ودعم تعافي القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمثل إطلاق قمة سيتي سكيب العقارية المقرر عقدها في مركز دبي التجاري العالمي يومي 16-17 نوفمبر المقبل، استجابة مباشرة للطلب في السوق العقاري الإماراتي والإقليمي.

ويقدم الحدث منصات حوارية تفاعلية والتي ستشكل المحور الرئيسي لنسخة سيتي سكيب 2020، حيث يشارك نخبة من الخبراء والمتحدثين البارزين في جلسات موزعة على المنصة الرئيسية؛ ومنصة مصاحبة لمناقشة موضوعات ذات أهمية استراتيجية؛ فضلاً عن 121 غرفة للاجتماعات.

وستظهر الفعالية بحلة جديدة بالكامل، وستبتعد لعام واحد فقط عن نموذج أجنحة العرض الكبيرة الاعتيادية من خلال التركيز على إنشاء غرف أصغر مساحة بهدف دعم المطورين ومقدمي الخدمات للوصول إلى السوق، وذلك بهدف تجاوز الميزانيات المحدودة والتحديات التي جلبتها الجائحة .

برنامج المشترين

وتضم أجندة الفعالية برنامجاً مصمماً للمشترين خصيصاً بهدف تعريف المستثمرين من المؤسسات والأفراد بالفرص الاستثمارية والجهات الفاعلة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُعقد الفعالية مع مراعاة وتطبيق مبادئ سياسة الأمان التام من إنفورما وتدابير السلامة والنظافة الصحية الخاصة بالمؤسسة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات