استمرار عروض العودة إلى المدارس في دبي لنهاية سبتمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل مدة عروض موسم العودة إلى المدارس حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، لتتيح للأهالي والطلبة تسوق احتياجاتهم من المستلزمات المدرسية والاستمتاع بالأنشطة المتوفرة في مختلف أنحاء دبي، وذلك بعد أسبوع من افتتاح المدارس وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة ولقاء أصدقائهم ومدرسيهم بعد طول غياب والتعرف على أصدقاء جدد وسط أجواء مريحة وآمنة.

ويمكن للعائلات الاطّلاع على آخر المعلومات حول إجراءات الصحة والسلامة المتّبعة داخل المدارس في مختلف أنحاء دبي، وذلك من خلال سلسلة من الندوات والجلسات التفاعلية بحضور ممثلي هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وسيكون موظفو ومسؤولو هيئة المعرفة والتنمية البشرية موجودين للإجابة على أسئلة أفراد المجتمع داخل أكشاك مخصصة في سيتي سنتر مردف من 9 ولغاية 19 سبتمبر، وذلك في إطار البرنامج التعليمي الذي أطلقته الهيئة تحت عنوان #وتتجدد_الحياة. كما يمكن للأحبة الصغار المشاركة في الأنشطة الترفيهية التي تتضمن تصميم الكمامات الخاصّة بهم، أو ابتكار تصاميم خاصة من الكمامات التي سيتم توزيعها على الطلبة في السودان في إطار مبادرة خيريّة بالتعاون مع اليونيسف. وسيتّوجه مدهش ودانة للقاء الزوار في سلسلة من الزيارات الخاصة إلى المركز المخصص التابع للهيئة من 10 ولغاية 15 سبتمبر.

وتقدم متاجر بوردرز عرضاً مميزاً بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث تتيح للمتسوقين الاستمتاع بتشكيلة واسعة من العروض على الكتب والألعاب والحقائب وغيرها الكثير حتى 26 سبتمبر، وذلك في فروع العلامة في مركز الغرير وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول ودبي مارينا مول وفستيفال بلازا ومول الإمارات ودبي مول وسوق الينابيع.

ويتيح العرض شراء منتجين من الكتب أو الألعاب والحصول على الثالث مجاناً، والحصول على قسيمة مجانية بقيمة 50 درهماً إماراتياً عند إنفاق مبلغ يتراوح بين 250 و500 درهم على سلع محددة، والحصول على صندوق مجاني من 12 قلماً ملوناً عند إنفاق مبلغ 50 درهماً على منتجات علامة Estellar، واسترداد مبلغ نقدي بقيمة 100 درهم أو 250 درهماً عند إنفاق 500 درهم أو 1000 درهم على الترتيب على منتجات علامة كيبلينج، والحصول على زجاجة مياه مجانية عند إنفاق 500 درهم على منتجات كيبلينج، بالإضافة إلى الحصول على حافظة طعام وزجاجة ماء مجاناً عند شراء أي منتج من علامة هيرشل.

مراكز التسوق

وتقدّم مجموعة مراكز التسوق في دبي عروض العودة إلى المدارس المميزة حتى 26 سبتمبر، حيث تتيح فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف درهم.

ويمكن للمتسوقين الدخول في سحب للفوز بمبلغ نقدي بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، وذلك عند إنفاق 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة والتابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي.

وسيتم اختيار خمسة فائزين أسبوعياً، بينما ستجري السحوبات المتبقية في 12 و19 و26 سبتمبر.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان والبرشاء مول ومركز الغرير والعربي سنتر وبن سوقات سنتر وبرجمان وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ودبي أوتلت مول والاتحاد مول والريف مول والواحة سنتر ومركز تايمز سكوير وذا مول في جميرا وأب تاون مردف وصن ست مول وبالم ستريب مول.

ويمكن لطلبة الجامعات الاستمتاع بمجموعة من التخفيضات المجزية بنسبة 25 وحتى 50 بالمئة على كافة مستحضرات التجميل والإكسسوارات في متاجر فلورمار في دبي مول والواحة سنتر وميركاتو مول ومركز الغرير والمدينة مول وفستيفال بلازا ومركز برجمان وسيتي سنتر ديرة حتى 26 سبتمبر.

وتشارك جميع متاجر ريفولي وريفولي آي زون وأور تشويس في مختلف أنحاء دبي، في العروض حتى 3 أكتوبر، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بعروض ترويجية رائعة على الساعات والنظارات الشمسية والإطارات. ويحتاج العميل ببساطة إلى إجراء أي عملية شراء للحصول على فرصة الفوز بقسائم هدايا تتراوح قيمتها بين 100 و1000 درهم إماراتي بحسب ما ينفقه داخل المتجر.

وتقدم جوهرة للمُجوهرات الهدية الأمثل للطلبة والمعلمين بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث تتيح تخفيضات بقيمة 50% على مجموعة محددة من مجوهرات اللؤلؤ والألماس.

ويمكن للعملاء الحصول على قلم مجاني عند إنفاق مبلغ يتراوح بين 1000 إلى 2499 درهماً، وسوار مجاني من اللؤلؤ عند إنفاق مبلغ يتراوح بين 2500 و4999 درهماً، وقلادة عيار 18 قيراطاً مجاناً عند إنفاق 5 آلاف درهم أو أكثر.

ويتوفر العرض في متاجر جوهرة للمجوهرات المشاركة في مختلف أنحاء دبي حتى 26 سبتمبر.

كما يتيح دبي فستيفال سيتي مول للمتسوقين باقة مميزة من العروض والتخفيضات بقيمة 90% على تشكيلة واسعة من المنتجات في سوق فستيفال حتى 9 أكتوبر، حيث يقع السوق في الطابق الأرضي في متجر روبنسونس ويقدم عروضاً مميزة على أشهر العلامات التجارية.

ويتيح متجر شو إكسبرس للطلبة استقبال العام الدراسي الجديد مع تصاميم الأحذية المريحة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، حيث تقدم علامة الأحذية الشهيرة بأسعارها المقبولة تخفيضات بنسبة 30 وحتى 75% على تشكيلتها المتنوعة من الأحذية.

ويسري العرض حتى 26 سبتمبر في فروع العلامة في الواحة سنتر وسيتي سنتر مردف ودبي مول والعربي سنتر ومركز الغرير وابن بطوطة مول وسيتي سنتر معيصم ومركز برجمان.

الرياضيون الصغار

ويمكن لعشاق الرياضة الصغار الاستفادة من الأيام المتبقية للمشاركة في مسابقة مواهب المدارس التي تنظمها علامة سن آند ساند سبورتس والحصول على فرصة الفوز بمبلغ 10 آلاف درهم، حيث تم تنظيم المسابقة لتسليط الضوء على أبرز المواهب الرياضية الشابة في خمسة مجالات أساسية تتضمن الرقص والجمباز وكرة القدم وكرة السلة وفنون القتال. يُذكر أن المسابقة ستجري عبر الإنترنت حتى 17 سبتمبر

وتتيح متاجر باث آند بودي ووركس في دبي للمتسوقين فرصة الحصول على مجموعة من أشهر منتجات العلامة المُصغّرة ومستلزمات السفر بأسعار رائعة، حيث يمكن للعملاء شراء مرّطب للجسم بحجم مناسب للسفر أو معطر للجسم أو مرطّب لليدين أو جلّ للاستحمام مقابل 15 درهماً فقط، بالإضافة إلى عبوة معقّم صغيرة للسفر مقابل 8 دراهم فقط.

ويقدم مركز التعليم المبكر عرضاً مميزاً للأطفال والعائلات، حيث يتيح للمتسوقين تخفيضات بنسبة 30 وحتى 75% على منتجات محددة، بالإضافة إلى باقة من العروض الفريدة.

ويسري العرض حتى 26 سبتمبر في متاجر مركز التعليم المبكر في مختلف أنحاء دبي، ليتيح فرصة مثالية لاقتناء الألعاب التي تقدم الفائدة والمتعة للأحبة الصغار.

كما تتيح متاجر أوبتكس 20/20 في مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة عرضاً مميزاً على تشكيلة محددة من الإطارات والنظارات الشمسية، حيث يمكن شراء قطعتين مقابل 600 درهم حتى 26 سبتمبر. بينما تقدّم متاجر كيبلينج تخفيضات بنسبة 25% على كل عملية شراء تزيد على 500 درهم حتى 15 سبتمبر، وذلك في فروع العلامة في دبي مول وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي.

ويمكن للأهالي تسجيل أبنائهم في أنشطة أكاديمية إضافية بعد أوقات الدوام في النادي المخصص للأطفال في سيتي سنتر مردف، حيث يستضيف النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل دروس تعليم الجمباز والفنون والحرف اليدوية، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع وحتى 16 سبتمبر.

آداب السلوك

ويمكن للأحبة الصغار أيضاً التسجيل في دروس تعلم آداب السلوك، للتعرف على أساسيات آداب الطعام، بالإضافة إلى دروس المهندس الصغير التي يمكنهم خلالها التعرف على كيفية بناء الروبوتات واستخدامات الطاقة الشمسية. يُذكر أنه يجب الحجز مسبقاً لحضور كافة الجلسات.

ويمكن لزوار متاجر جمبو الفوز بمبلغ 250 ألف درهم لدفع الرسوم الدراسية، وذلك في فروع العلامة في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسوق الفهيدي حتى 12 سبتمبر.

كما يقّدم بنك رأس الخيمة الوطني عرضاً مميزاً للعائلات والطلبة بمناسبة العودة إلى المدارس، حيث يتيح لهم فرصة الفوز بقسيمة هدايا بقيمة 2000 درهم من إعمار، وذلك عند دفعهم لرسوم العام الدراسي الجديد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة ببنك رأس الخيمة الوطني.

ويمكن لحاملي البطاقة المشاركة في العرض عبر التسجيل أولاً وإرسال رسالة نصية بالرمز (SCH) إلى الرقم 7010 من رقم هاتفهم المسجل، وذلك عند إنفاق مبلغ 5 آلاف درهم إماراتي كحد أدنى.

Email