ندوات افتراضية تستعرض الفرص الاستثمارية في أبوظبي

أعلن مكتب أبوظبي للاستثمار عن تنظيمه سلسلة من الندوات الافتراضية المجانية التي تهدف إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات الاقتصادية الرئيسة في إمارة أبوظبي. وستشهد سلسلة ندوات «إنسايد أبوظبي»، التي سيتم إطلاقها في الشهر الحالي، مشاركة نخبة من أبرز الشخصيات وقادة الأعمال من مختلف الهيئات الحكومية والخاصة لمناقشة الابتكارات والتطورات التي تشهدها قطاعاتهم المختلفة، وكيف يُمكن للشركات الناشئة تحقيق الفائدة القصوى من الفرص المتاحة في الإمارة.

وسيتمكن المشاركون في الندوة من الاستماع إلى آراء نخبة من أبرز الشخصيات المؤثرة، والاطلاع على أهم المعلومات والرؤى التي ستمكنهم من مواكبة المتغيرات التي تشهدها بيئة الأعمال الحالية، إلى جانب الاستفادة من الفرص الاستثمارية الجديدة. وتمثل سلسلة الندوات المتخصصة هذه جزءاً من برنامج لدعم المستثمرين الراغبين في تأسيس أعمالهم وتوسعتها في إمارة أبوظبي.

وقال الدكتور طارق بن هندي، مدير عام مكتب أبوظبي للاستثمار: «نحن على أعتاب مرحلة تاريخية مهمة يلعب فيها الابتكار والإبداع دوراً أساسياً لاستعادة الاقتصاد العالمي عافيته، وتحقيق التغير الإيجابي الدائم. ومع دخولنا هذه المرحلة المهمة، تتطلع إمارة أبوظبي لإحداث نقلة نوعية في الأسلوب الذي يعيش ويعمل به العالم. وقد تم تصميم سلسلة الندوات الافتراضية بحيث تمكننا من الاستفادة من دروس الواقع الحالي لبناء مستقبل أفضل للجميع».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات