«بيسبن غلوبال» تحوز «اعتماد الكفاءة» من أمازون ويب سيرفيسز

حازت «بيسبن غلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا»، وهي شركة متخصصة في مجال استشارات وإدارة التقنيات السحابية، على «اعتماد الكفاءة من شركة أمازون ويب سيرفيسز الشرق الأوسط». ويؤكد الاعتماد قدرة «بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا» على تطوير البرمجيات اعتماداً على معرفتها وخبرتها وتطلعاتها باستخدام أحدث الأدوات، التي توفرها «أمازون ويب سيرفيسز».

ووفقاً لأمازون ويب سيرفيز فإن برنامج الكفاءة، الذي طرحته مصمم لتعريف وتثبيت وتعزيز شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز من الشركاء المتقدمين وذوي المستوى الأول، وذلك بالتعاون مع خبراء أمازون ويب سيرفيسز لتحقيق النجاح. وللحصول على لقب شريك ضمن شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز يتعين التحلي بالخبرة العميقة والمقدرة على تقديم الحلول بكل سلاسة. وخضعت شركة بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا للاختبار والتحقق على أعلى المستويات للحصول على مؤهلات أمازون ويب سيرفيسز تلك.

وقال مطيع شغليل، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وأفريقيا «إننا فخورون بتحقيق درجة الكفاءة على نظام ديف أوبس لأمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط، ما يدفعنا لإثبات المزيد من الكفاءة، فمن خلال مهارات وخبرات فريقنا في نظام ديف أوبس أصبح عملاؤنا الآن واثقين بقدرتنا على تحقيق أهداف أعمالهم».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات