«الاتحاد لائتمان الصادرات» تحمي «حديد الإمارات» من المخاطر التجارية

عيّنت شركة حديد الإمارات، شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، لحماية ائتمان صادراتها العالمية. ووقّعت شركة حديد الإمارات، عقد بوليصة حماية الائتمان التجاري، مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، بهدف حماية شركة حديد الإمارات من أي مخاطر تجارية متعلقة بعملائها، مثل الإفلاس أو التخلف عن السداد أو أي مخاطر سياسية. وبموجب هذا التعاون، ستتيح بوليصة حماية الائتمان التجاري لحديد الإمارات، سهولة الحصول على تمويلات أكبر من البنوك لدعم صادراتها العالمية.

وقال ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي للشركة: دعمنا لشركة حديد الإمارات، يبرز التزامنا بحماية الصادرات الإماراتية، وتعزيز تنافسية الشركات المحلية في الأسواق العالمية. ومن خلال تعزيز صادرات شركة حديد الإمارات، فإننا نسهم في تسريع التنويع الاقتصادي الوطني أيضاً.

وقال المهندس سعيد الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات: الاتفاقية تؤكد حرص الشركات الوطنية على بناء شراكات استراتيجية، تسهم في دعم اقتصاد أبوظبي على وجه الخصوص، والاقتصاد الوطني بشكل عام. وبفضل سياساتها المرنة والمتينة، نجحت حديد الإمارات في تصدير منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة على مستوى العالم، ما ساهم في تعزيز المكانة الرفيعة للإمارات، والحفاظ على ريادتها في مجال الإنتاج المتزايد لمنتجات الحديد، بجودة ومواصفات ومقاييس عالية، ومتطابقة مع كافة المعايير الدولية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات