"أدنيك "تعلن موعد انطلاق الدورة المقبلة لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2021

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن موعد انطلاق معرض أبوظبي الدولي للقوارب الذي سيقام خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر 2021 في " مرسى أدنيك " على الواجهة المائية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأوضحت "أدنيك" أن اتخاذ هذا القرار جاء بعد العمل الوثيق مع العارضين الرئيسيين والمشاركين في المعرض بهدف تقييم وضع السوق الحالي، مع الأخذ بعين الاعتبار سلامة جميع الأطراف المعنية، وعدم قدرتهم على المشاركة بسبب ظروف السفر من خارج الدولة.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: " يعد معرض أبوظبي الدولي للقوارب من أبرز الفعاليات المتخصصة على قائمة المعارض التي تُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بشكل سنوي، والتي تعزز مكانة "أدنيك" نحو ريادة قطاع سياحة الأعمال، وترسخ مكانة أبوظبي الرائدة في استضافة جميع أنواع الفعاليات".

وأضاف الظاهري : " سلامة شركائنا وزوارنا على رأس أولوياتنا، ونظراً للظروف العالمية الراهنة الناجمة عن انتشار وباء /كوفيد-19/، وانطلاقاً من التزامنا تجاه شركائنا وكافة المعنيين، قررنا تأجيل المعرض، وجاء ذلك بعد تواصلنا المستمر مع الشركاء للاطلاع على احتياجاتهم والتحديات التي يواجهونها، حيث تلتزم أدنيك بدعمهم وتمكينهم لمواصلة أعمالهم في مرحلة ما بعد فيروس كورونا".

من جانبه، قال سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب : " إن قرار تأجيل المعرض أفضل خيار يمكن اتخاذه، وذلك بعد تواصلنا المستمر مع العارضين والمشاركين والأطراف المعنية لمناقشة كافة احتياجاتهم، ونتطلع إلى الترحيب بالمشاركين من جميع أنحاء العالم في المعرض الذي سنقيمه عام 2021".

جدير بالذكر أن معرض أبوظبي الدولي للقوارب هو أحد الفعاليات العالمية التي تجمع تحت سقف واحد المهتمين والمتابعين لكل ما يرتبط بقطاع القوارب والإبحار على مستوى العالم، حيث يقدم تجربة حية وتفاعلية للتعرف على مختلف أنواع القوارب والأنشطة المائية.

كما يسلط المعرض الضوء على التراث البحري الغني لإمارة أبوظبي، إلى جانب عرض معدات الصيد والأجهزة البحرية، ليتمكن المتخصصون والخبراء من استكشاف أحدث ما توصلت إليه صناعة القوارب والرياضات المائية إلى جانب معدات صيد الأسماك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات