«أرادَ» تطلق مشروع «سراب 2» للفلل السكنية في «الجادة»

أعلنت شركة أرادَ إطلاق تجمّع سكني جديد من فلل الحدائق الفاخرة بالجادة، الوجهة العصرية المتكاملة التي تمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع في قلب الشارقة الجديدة. ويضم تجمّع «سراب 2» 114 فيلا ومنزلاً متلاصقاً ضمن بيئة خضراء ومنسقة، وستكون الوحدات متوفرة للبيع اعتباراً من اليوم.

وتضم سراب 2 باقة من الخيارات السكنية المتنوّعة التي تشمل منازل متلاصقة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وفللاً شبه مستقلّة وفللاً مستقلّة من أربعة غرف نوم، ويستهدف المجتمع الجديد الموظفين والمتزوجين حديثاً والعائلات الكبيرة، حيث سيحظى الجميع بمزيجٍ متناغم من الخصوصية وأساليب الحياة العصرية نظراً للموقع المميز ضمن واحد من أبرز المشاريع متعددة الاستعمالات والأسرع نمواً على مستوى المنطقة.

وسيستفيد القاطنون في سراب 2 من باقة من المرافق الترفيهية والخدمية ذات المستوى العالمي، بما في ذلك نوادي لياقة بدنية منفصلة للرجال والسيدات، ومسبح، ومنطقة مغامرات للأطفال، وملاعب سلة وسكواش، ونوادي لياقة خارجية، ومسجد، ضمن بيئة خضراء وأجواءٍ رائعة.

وجاء إطلاق سراب 2 عقب النجاح الكبير الذي حظيت به منازل سراب 1، إضافة إلى الطلب المتنامي على وحدات الجادة والأداء القوي الذي تتمتع به سوق الشارقة العقارية.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ: «من المبشّر رؤية هذا الأداء القوي للسوق العقاري في الشارقة، ولا سيّما في ظل هذه الظروف الصعبة، حيث شهدت هذه السوق ثباتاً واستقراراً وحافظت على ارتفاع قيمة الأصول العقارية فيها على مدى العقد الماضي».

وأضاف: «خططنا لإطلاق هذا المجتمع السكني الجديد خلال الربع الرابع، إلا أنّنا ارتأينا تقديم موعد الإطلاق نظراً للإقبال الكبير من جانب المستثمرين والمشترين على الوحدات في مشروع الجادة، ولا شك في أنها فرصة فريدة لشراء عقارٍ في مجتمعٍ عصري للفلل في الجادة، حيث يمتاز المشروع بتكامل مرافقه وخدماته ذات المستوى العالميّ، وأنا على ثقة من الأصداء الإيجابية التي ستحظى بها منازلنا الجديدة لدى الجميع».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات