جزيرة ياس تطلق باقات «الإقامة واللعب» الصيفية

أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، مجموعة متنوعة من عروض الصيف، لقضاء سكان الدولة والزوار عطلة حافلة بأجواء ترفيهية واستثنائية في جميع فنادق جزيرة ياس، إضافة إلى مجموعة من الفنادق داخل أبوظبي.

وتأتي هذه العروض، بالتزامن مع إعادة افتتاح المدن الترفيهية والمرافق السياحية في جزيرة ياس للترحيب بزوارها، والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و«كلايم أبوظبي»، والمتاحة للاطلاع عليها،من خلال منصتها الإلكترونية #معاً_في_ياس.

وترحب المنصة الإلكترونية #معاً_في_ياس بزوارها، الذين طال انتظارهم لزيارة المدن الترفيهية مع الحفاظ على تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي، حيث حرصت الجزيرة على توضيح هذه الإجراءات في مقاطع فيديو مصورة، تسلط الضوء على عودة مختلف المعالم السياحية والمرافق في الجزيرة لاستقبال الجمهور، وليحظوا بمتعة التجارب التي لا تنسى، وفق تدابير تراعي أعلى معايير الصحة والسلامة، وتعبر عن مسؤولية الجزيرة تجاه زوارها.

وتتيح باقات «الإقامة واللعب» للكبار والأطفال، فرصة الإقامة لليلة واحدة أو أكثر في 20 فندقاً في أبوظبي، والحصول على تذاكر الدخول للمدن الترفيهية بالجزيرة، ومن بين هذه الفنادق، فندق سنترو جزيرة ياس، وفندق دبليو أبوظبي، وراديسون بلو أبوظبي، وفندق خالدية بالاس أبوظبي، إلى جانب توفر خيارات إضافية، للحصول على تذاكر لزيارة عدد من أشهر المعالم السياحية الجاذبة في أبوظبي، ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس.

ولمحبي رياضة الجولف، تتضمن باقات «الإقامة واللعب» فرصة الإقامة لمدة ليلة واحدة في ثمانية فنادق على جزيرة ياس وفي أبوظبي، بما في ذلك فندقا روتانا جزيرة ياس، وذا ويستن أبوظبي، والتي توفر للزوار إمكانية ممارسة لعبة الجولف لشخصين في «ياس لينكس»، مع فرص إضافة خيار لزيارة متحف قصر الحصن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات