توفر للعملاء 60 رحلة أسبوعياً من 5 مدن

طيران الإمارات تعزز خدمات الركاب من وإلى باكستان

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تعزز خدماتها للمسافرين من وإلى باكستان اعتباراً من 10 أغسطس الجاري، وسوف تزيد الناقلة عدد رحلاتها من وإلى كل من كراتشي وإسلام أباد ولاهور وسيالكوت، كما ستستأنف خدمات الركاب إلى بيشاور، ما يوفر للعملاء مزيداً من خيارات مواصلة السفر عبر دبي إلى أكثر من 70 وجهة عالمية ضمن شبكة خطوطها الحالية.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها الآن 53 رحلة أسبوعياً إلى باكستان، سترتفع إلى 60 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس الجاري، وتعمل بطائرات البوينج 777-300ER. والحجز متاح على هذه الرحلات عبر الموقع الشبكي emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر. وتتوزع الرحلات كما يلي: 21 رحلة أسبوعياً إلى كراتشي (ترتفع إلى 28 رحلة أسبوعياً اعتباراً من 16 أغسطس)، 10 رحلات أسبوعياً إلى إسلام أباد، 7 رحلات أسبوعياً إلى سيالكوت، 10 رحلات أسبوعياً إلى لاهور، و5 رحلات أسبوعياً إلى بيشاور.

وتوفر طيران الإمارات لعملائها إمكانية مواصلة السفر براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. كما يمكن للعملاء من مختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.

وتذكر طيران الإمارات عملاءها بأن القيود على السفر لا تزال سارية، وبأن قبول المسافرين على رحلاتها رهن بامتثالهم لمتطلبات الدخول إلى وجهاتهم النهائية.

دبي ترحب بزوارها

إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR إلزامي لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتعد دبي واحدة من الوجهات العالمية الأكثر شعبية. ففي عام 2019، استقبلت المدينة 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية.

ومنذ أعادت دبي فتح أبوابها أمام السياح في 7 يوليو (تموز) المنصرم، واصل عدد حالات "كوفيد-19" الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة تراجعه، وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم "السفر الآمن" SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" مجاناً لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020). وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات. ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية. وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ"كوفيد-19" أثناء سفره سوى الاتصال بخط ساخن خاص لتلقي المساعدة والتغطية. وتوفر طيران الإمارات رقم الخط الساخن وتفاصيل تغطية نفقات "كوفيد-19" الطبية والحجر الصحي على www.emirates.com/COVID19assistance.

الصحة والسلامة أولاً:

تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات