المسعود للسيارات تحصد «الجائزة العالمية لوكلاء رينو»

 توِّجتْ المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات «نيسان» و«إنفينيتي» و«رينو»، بـ«الجائزة العالمية لوكلاء رينو» لعام 2019.

وتعد الجائزة أعلى وسام يتم منحه لأحد وكلاء رينو تقديراً لإنجازاته وأدائه الاستثنائي في تعزيز المبيعات وخدمات ما بعد البيع من خلال الدخول في قطاعات جديدة ضمن سوق السيارات، وتحقيق زيادة في حجم المبيعات، وتقديم خدمات تعكس ريادة وتميز الشركة في تحقيق رضا العملاء.

وتم تكريم «رينو - أبوظبي» كأفضل الوكلاء أداءً في 2019 على مستوى العالم، وذلك تقديراً لجهودها الدؤوبة والتحسينات المستمرة التي تقوم بها في سبيل تعزيز مكانة العلامة التجارية الفرنسية، مما كان له كبير الأثر على تحقيق نمواً لافتاً في حجم المبيعات، حيث حققت معدل نمو بلغ 40 % في 2019، مما رفع من حصتها السوقية في أبوظبي إلى نسبة 1.4%، واستطاعت الشركة التفوق على وكلاء «رينو» الآخرين حول العالم.

ويعزى هذا الإنجاز المميز إلى نجاح الشركة في جهودها الرامية إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية لـ «رينو» في سوق أبوظبي، وذلك من خلال اعتمادها لاستراتيجية تسويق قوية تركز على عملاء التجزئة والشركات.

وبالإضافة إلى ذلك، أبدت فرق مبيعات وخدمات ما بعد المبيعات لدى رينو أبوظبي التزاماً وتفانياً قوياً في استقطاب عملاء جدد إلى محفظة الشركة وتنويع قاعدة العملاء، فضلاً عن تعزيز أعمالها من خلال إتاحة العديد من العروض المتميزة وتوفير خدمات بقيمةٍ مُضافة. ونتيجة لهذه الجهود الكبيرة، شهدت السنوات الماضية تحقيق رينو أبوظبي مستويات أداء غير مسبوقة بالرغم من التحديات في سوق السيارات.

وقال مسعود أحمد المسعود، رئيس مجلس إدارة «مجموعة المسعود»: «يمثل الفوز بالجائزة العالمية إنجازاً جديداً نفخر به وخطوة متقدمة على درب ترسيخ مكانتنا الرائدة ضمن قطاع مبيعات السيارات.

وتأتي الجائزة لتؤكد مجدداً التزام فريق عملنا بتبني أفضل الممارسات وأعلى المعايير الضامنة لتميُّز وجودة خدماتنا وسعادة عملائنا. ونعتز بحصولنا على «الجائزة العالمية لوكلاء رينو»، والتي تمثل تتويجاً للعمل الدؤوب لموظفينا والتزامهم الراسخ بالتفاني والعزيمة والإصرار على تقديم الأفضل على مدى عقود من الزمن».

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة «المسعود للسيارات»: الحصول على الجائزة العالمية يأتي تتويجاً للجهود الحثيثة والسبّاقة التي بذلها فريق عمل «المسعود للسيارات» في سبيل توسيع وتعزيز حضور العلامة التجارية «رينو» في أبوظبي. كما يسعدنا أن نلمس الاهتمام الكبير الذي يوليه العملاء في أبوظبي لهذه السيارات الفرنسية المبتكرة، وهو ما يُترجم في إقبالهم القوي وولائهم المتنامي للعلامة التجارية. وتدفعنا نجاحاتنا المتلاحقة إلى تجديد التزامنا المطلق بترسيخ حضور العلامة التجارية «رينو» ضمن السوق المحلية، مدعومين بحزمتنا الواسعة من المنتجات المتميزة والخدمات عالية المستوى. ونتطلّع إلى المضي قدماً في تحسين تجارب عملائنا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات