لتغطي أكثر من 50 وجهة في يوليو:

طيران الإمارات تضيف 4 وجهات جديدة بينها القاهرة وتونس

أعلنت طيران الإمارات، عن تقديم خدمات الركاب إلى كل من القاهرة وتونس ابتداءً من الأربعاء المقبل الموافق الأول من يوليو، والمالديف وغلاسكو (15 يوليو)، لتواصل الناقلة بذلك توسيع خيارات السفر المتاحة أمام عملائها.

وذكرت الناقلة في بيان اليوم الاثنين، أنه بذلك يرتفع عدد المحطات التي ستغطيها طيران الإمارات بخدمات ركاب في يوليو إلى 52 مدينة، موفرةً مزيداً من الخيارات أمام عملائها لمواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، بين الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين، مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين على الأرض وفي الأجواء.

وأضافت أنه يمكن الحجز للسفر عبر الإنترنت على الموقع الشبكي أو عن طريق وكلاء السفر.

وفيما يتعلق برحلات طيران الإمارات إلى تونس، فسوف يقتصر السفر من دولة الإمارات على المواطنين التونسيين والذين يحملون أذون إقامة دائمة في تونس. كما يسمح للركاب من دول أخرى معينة بالسفر عبر دبي إلى تونس مع أو بدون قيود، أما الرحلات من تونس إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات، فهي متاحة أمام العملاء الذين يلبون شروط الدخول إلى دولة وجهتهم النهائية.

وأشارت طيران الإمارات، إلى أنه سوف يتمكن عملاء الناقلة الآن من السفر إلى دبي عقب الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

الصحة والسلامة

تطبق طيران الإمارات سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها.

وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

قيود السفر

تذكّر طيران الإمارات عملاءها أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبّون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها.

وينبغي على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي الأمراض طوال إقامتهم في دبي، بما فيها (كوفيد-19).

فيما ينبغي على المقيمين المتواجدين في الخارج الاطلاع على متطلبات دخولهم إلى دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات