العربية للطيران تسرح عدد من الموظفين بسبب تأثيرات كورونا

قال متحدث باسم "العربية للطيران"، اليوم الأربعاء، إن الناقلة اتخذت قرارا بتسريح عدد من الموظفين في مختلف الأقسام بسبب تأثر النشاط جراء فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأضاف المتحدث في افادة لـ "البيان": "نتيجة للتوقف المتواصل لحركة السفر الجوي وتداعيات كورونا التي هيمنت على قطاع الطيران العالمي، اضطررنا ومع الأسف إلى اتخاذ القرار بتسريح عدد من موظفينا في مختلف أقسام الشركة. فقد عملنا خلال الأشهر القليلة الماضية على اتخاذ مجموعة من الخطوات لحماية موظفينا، لكن إعادة الهيكلة الحالية تأتي اليوم ضمن الخطوات التي تقوم بها الشركة في ظل وضع السفر الحالي".

وتابع المتحدث: "وفي الوقت نفسه، حرصنا على إبقاء حالات التسريح عند حدودها الدنيا تزامناً مع سعينا المتواصل لضمان استمرارية أعمالنا ومواجهة التأثير المستمر الذي تركه وباء كورونا على القطاع.. وكلّنا أمل بعودة قطاع الطيران إلى زخمه السابق في فترة قصيرة، لنسارع حينها إلى تعزيز الكوادر البشرية في أسرة العربية للطيران على اختلاف فئاتها وتخصصاتها".

ولم تذكر شركة الطيران التي مقرها الشارقة، والتي توظف نحو ألفي عدد الموظفين المتأثرين بأحدث خفض. وسرحت الشركة 57 موظفا في مايو الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات