"تعاونية الاتحاد" ترصد 150 مليون درهم لدعم 25 ألف منتج خلال رمضان

رصدت تعاونية الاتحاد 150 مليون درهم لدعم 25 ألف منتج من خلال ثلاث حملات ترويجية خلال شهر رمضان المبارك، بتخفيضات تتراوح من بين 30 حتي 70%، حيث بدأت الحملة الأولى منذ 19 الشهر الجاري و تبدأ الحملة الثانية عقب 10 أيان ومن ثم تلحق بها الحملة الثالثة و تستمر تلك الحملة حتى عيد الفطر. 

وأفاد خالد الفلاسي الرئيس التنفيذي لجمعيه الاتحاد التعاونية، بأن سوق دبي شهد نمو كبير في التسوق الإلكتروني بنسبة 50%، أما على مستوى جمعية الاتحاد شهد نمو 68%.