"تعاونية الاتحاد" ترصد 150 مليون درهم لدعم 25 ألف منتج خلال رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

رصدت تعاونية الاتحاد 150 مليون درهم لدعم 25 ألف منتج من خلال ثلاث حملات ترويجية خلال شهر رمضان المبارك، بتخفيضات تتراوح من بين 30 حتي 70%، حيث بدأت الحملة الأولى منذ 19 الشهر الجاري و تبدأ الحملة الثانية عقب 10 أيان ومن ثم تلحق بها الحملة الثالثة و تستمر تلك الحملة حتى عيد الفطر. 

وأفاد خالد الفلاسي الرئيس التنفيذي لجمعيه الاتحاد التعاونية، بأن سوق دبي شهد نمو كبير في التسوق الإلكتروني بنسبة 50%، أما على مستوى جمعية الاتحاد شهد نمو 68%.

Email