«الاتحاد للطيران» تعلق رحلاتها مؤقتاً إلى لاغوس وإسطنبول

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة «الاتحاد للطيران» تعليق رحلاتها مؤقتاً من وإلى لاغوس في نيجيريا، وزيورخ في سويسرا، اعتباراً من يوم غدٍ الثلاثاء 24 مارس الجاري.

وقال متحدث باسم المجموعة أمس، إنه تقرر أيضاً تعليق رحلات الناقلة من وإلى إسطنبول وبروكسل مؤقتاً اعتباراً من أمس، كما أعلن المتحدث تعليق مؤقت للرحلات من وإلى مينسك في روسيا البيضاء بدءاً من 2 أبريل المقبل.

وذكرت «الاتحاد للطيران» في بيانٍ أمس، أنه «نتيجة لتفشي فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد- 19»، أصدرت السلطات المعنية بقطاعي الصحة والطيران في الصين توجيهات إلى جميع شركات الطيران التي تشغّل رحلات إلى بكين، بضرورة التوقف في مطارات محددة قبل متابعة رحلاتها إلى العاصمة الصينية».

وأضافت: «اعتباراً من أمس 22 مارس الجاري، توقفت رحلات «الاتحاد للطيران» المتجهة إلى بكين في مدينة شيان، حيث غادر المسافرون الطائرة للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة وإنهاء معاملات الجمارك وأخذ أمتعتهم، علماً أن هذه العملية لا تشمل رحلة العودة من بكين إلى أبوظبي.

وتقدمت المجموعة عبر بيانها بشكر ضيوفها على تفهمهم، علماً بأنها تتبع توجيهات السلطات الحكومية المحلية والدولية وتستمر في إدخال سلسلة من التعديلات على وجهاتها حرصاً منها على سلامة الضيوف والموظفين.

ونوّهت الناقلة إلى أنه قد تطرأ تغييرات مستقبلية وهي تعمل بشكلٍ وثيق مع السلطات التنظيمية في الإمارات وخارجها، وتراقب الأوضاع عن كثب.

وبالنسبة للمسافرين المتأثرين بإلغاء الرحلات، فأفاد البيان بأنه تم اتخاذ إجراءات متعلقة باسترداد التذاكر، أو تغيير مواعيد الرحلات لحين استئناف الخدمات، وعلى المسافرين زيارة الصفحة الخاصة بتحديثات السفر عبر الموقع الشبكي للمجموعة.

Email