لمن يحملون تذاكر صادرة في الإمارات بتاريخ 5 مارس أو قبله

«الاتحاد للطيران» تعفي المسافرين من رسوم تغيير وإلغاء المواعيد

قال متحدث باسم «الاتحاد للطيران» أن الناقلة حددت عدة خيارات لإعادة حجز الرحلات وإعادة إصدار التذاكر للمسافرين على متن رحلاتها قبل 30 يونيو 2020، مع تأثر خطط سفرهم بسبب القيود المفروضة نتيجة انتشار فيروس كورونا «كوفيد – 19».

وأوضح المتحدث في تصريحات صحافية اليوم، انه بالنسبة إلى الضيوف الذين يحملون تذاكر سفر صادرة في الإمارات بتاريخ 5 مارس 2020 أو قبل هذا التاريخ، والذين تلقوا توجيهات أو نصائح من الهيئات المحلية بعدم السفر من الإمارات حتى إشعار آخر، يمكنهم إعادة حجز تذاكرهم للسفر على متن الرحلات المغادرة حتى 15 أبريل 2020، من دون دفع رسوم تغيير الحجز المعتادة.

‏‫وذكر المتحدث انه سيسمح بالتغيير لمرة واحدة فقط، وستطبق الرسوم المعتادة في حال رغبة المسافر بإجراء أي تعديل آخر، كما تتوفر إمكانية تغيير مسار الرحلات أو إعادة الحجز على الوجهات التي لا تنطبق عليها قيود السفر.

وأشار المتحدث انه يحق للمدرسين العاملين في الدولة الراغبين في إلغاء رحلاتهم استرداد المبلغ المدفوع من دون دفع رسوم التغيير المعتادة، عند تقديم رسالة توظيف من مؤسستهم التعليمية.

ولفت المتحدث انه يمكن للمسافرين طلب الإلغاء. وفي هذه الحالة، لن يتم تطبيق عقوبة الإلغاء على الجزء غير المستخدم من التذكرة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات