ملصق "دولة الإمارات في الفضاء" على طائرة الإمارات A380

ت + ت - الحجم الطبيعي

 احتفت طيران الامارات برحلة هزاع المنصوري التاريخية لمحطة الفضاء الدولية  ووضعت على طائرتها A380   ملصق "دولة الإمارات في الفضاء" في رحلتها الأولى فجر اليوم  "ئي كيه 408" المتوجهة إلى مدينة ملبورن الأسترالية .

وسوف تعمل هذه الطائرة على أكثر من 50 وجهة ضمن شبكة الناقلة العالمية خلال العام المقبل.
 
ويظهر الملصق على طائرة الإيرباص صورة لرائد فضاء أمام الكرة الأرضية ومحطة الفضاء الدولية وذلك احتفاءً بأول مهمة فضائية لدولة الإمارات العربية المتحدة وبطموحات الدولة لتصبح مركزاً لاستكشاف وإجراء أبحاث الفضاء. كما يحمل الملصق قولاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهو: "السماء والأجواء هي البداية فقط".

وسخّرت «طيران الإمارات»، قوتها ونجاحها الإقليمي والعالمي لنشر الوعي حول مواضيع بعينها تحمل في طياتها قيماً وطنية وعالمية وإنسانية، تعكس رسالة التسامح التي تتبناها الدولة، عبر اللوحات الفنية والملصقات والصور التي تغطي أجسام العديد من طائراتها، بالإضافة إلى ترويج ورعاية الأحداث والفعاليات الاقتصادية والرياضية.

وعلى الصعيد الوطني، كان أبرز الملصقات «عام زايد» والتي جاءت إحياء للذكرى المئوية لميلاد مؤسس دولة الإمارات والتي تعكس القيم التي حرص المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، على نشرها عبر مد جسور السلام والتعايش السلمي بين الشعوب، حيث ساهم القائد الملهم من خلال ركائز الحكمة والاحترام والاستدامة والتنمية البشرية في ترسيخ رؤية دائمة للازدهار والتسامح، وهي سمات لا تزال متجذرة بقوة في ثقافة الدولة.

وفي أبريل الماضي، انتهت الناقلة من تثبيت ملصق «إكسبو 2020 دبي» على 40 طائرة، الذي يرمز للفرص ضمن مواضيع المعرض الثلاثة: الفرص والاستدامة والتنقل، حيث تلعب دوراً محورياً في إتاحة المجال أمام الزوار لاختبار الحدث العالمي الذي يجمع الناس بروح من الإلهام والإثارة للمستقبل.

Email