مصرف عجمان يموّل برنامج الشيخ زايد للإسكان

وقع مصرف عجمان مذكرة تفاهم مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، تهدف إلى تقديم حلول التمويل العقاري لمواطني الإمارات. وقع المذكرة كاشف أمين تاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف عجمان، ومحمد عبدالله لوتاه، مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «نحن سعداء بتعاوننا مع برنامج الشيخ زايد للإسكان، لا سيّما وأن هذا التعاون يدعم رؤية مؤسستنا الرامية إلى توفير مرافق سكنية تتميز بمعاييرها العالية وبأسعارها المعقولة للمواطنين الإماراتيين.

ويدل التحالف الاستراتيجي على التزامنا الراسخ بتسهيل حصول أفراد المجتمع الإماراتي على التمويل اللازم بهدف تحقيق أعلى مستويات الرخاء والرفاهية لهم. ولذا نتطلع إلى إطلاق هذا البرنامج المثير الذي سيعود بالنفع على كل من العملاء الجدد والحاليين لبرنامج الشيخ زايد للإسكان وصولاً إلى تحقيق التقدم والتنمية».

من جهته، قال محمد عبدالله لوتاه، المدير العام بالإنابة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان: «يسعدنا أن ندخل في شراكة مع مصرف عجمان لتحقيق طموحاتنا المتمثلة في ضمان توفير مساكن ذات نوعية جيدة لمواطني الإمارات.

وستتيح لنا هذه الشراكة تنويع خيارات التمويل للمشاريع التي تلبي معاييرنا، كما أنها تمثل خطوة مهمة ستسهم في تسريع وتيرة توفير المنازل الجديدة، علاوة على توسيع نطاقها وتحسين جودتها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات