«هالو توب كريميري» الأمريكية تعتزم دخول أسواق الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «هالو توب كريميري» العلامة التجارية الأمريكية عزمها على دخول أسواق الإمارات عبر إطلاق منتجات جديدة من الآيس كريم الذي يحتوي بين 320 و360 سعرة حرارية اعتباراً من شهر سبتمبر الجاري».

وقال دوغ بوتون، الرئيس ورئيس العمليات في «هالو توب كريميري»: «كلنا ثقة بأنّ منتجنا الجديد سيلاقي إقبالاً لافتاً في الوقت الذي تواصل فيه علامة «هالو توب» بناء حضور قوي لها ضمن السوق المحلية الواعدة».

Email