«إينوك» تكشف عن مشروعين رقميين لمسرّع أعمال المجموعة

سيف الفلاسي

كشفت مجموعة إينوك عن مشروعين رقميين جديدين هما «إينوك لينك» و«بيمة» وذلك تحت مظلة برنامج مسرّع الأعمال «نكست» الذي أطلقته المجموعة مؤخراً بهدف الاستفادة من الفرص التنموية المتاحة عبر التركيز على الابتكار وعقد الشراكات الاستراتيجية.

و«اينوك لينك» هي خدمة مبتكرة لتزويد المركبات بالوقود، تم إطلاقها لتوصيل الوقود لمالكي السيارات ومجمعات الفلل السكنية والمباني التجارية في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة. أما «بيمة» فهي خدمة سبّاقة للتأمين على المركبات عبر الإنترنت.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: نعمل دائماً انطلاقاً من الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو بناء اقتصاد مستدام ومتعدد الموارد.

وفي إطار هذا الالتزام، أطلقنا برنامج مسرّع الأعمال «نكست» مؤخراً لتفعيل دور المشاريع الرقمية الجديدة والمبتكرة في تحقيق الأهداف الوطنية المستقبلية، والمساهمة في إثراء رؤية دبي الرامية لأن تكون منصة عالمية لانطلاق المشاريع القائمة على المعرفة والابتكار.

وتابع موضحاً: يقدم مشروعا «إينوك لينك» و«بيمة» مفاهيم مميزة، فهما مصممان لتقديم خدمات تركّز بشكل رئيسي على تلبية احتياجات العملاء وتغطية الطلب المتنامي على توفير المزيد من التسهيلات ضمن القطاع. وفي الوقت الذي تدعم فيه هذه المبادرات الأجندة الاقتصادية لدبي والدولة عموما ، فإنها تُسهم أيضاً في الارتقاء بمعايير خدمة العملاء نحو آفاق جديدة من التميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات