مراكز «ماجد الفطيم» تعزز تجربة التسوق في رمضان بعروض مميزة

أعلنت مراكز «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» التابعة لـ«ماجد الفطيم» عن حزمة من العروض الرمضانية والجوائز المميزة لزوارها بمناسبة حلول الشهر الفضيل.

ويحصل العملاء الذين ينفقون 300 درهم في أي متجر من متاجر «سيتي سنتر ديرة» على قسيمة شراء من متجر كارفور بقيمة 100 درهم. ويمكن للمتسوقين استخدام القسيمة لشراء المنتجات الطازجة واللوازم الرمضانية بخصومات لا تقبل المنافسة في الشهر الفضيل.

وسيتم اعتباراً من 25 مايو إلى 6 يونيو، منح أول 40 متسوقاً ينفقون 1000 درهم أو أكثر في «سيتي سنتر مردف» بطاقات هدايا «عيدية» تبلغ قيمة كل منها 100 درهم، حيث يمكن للزوار استخدام القسيمة لشراء هدية رمضانية خاصة لأحبائهم وعائلاتهم من العلامة التجارية المفضلة لديهم في المركز.

ويعمل مركز التسوق أيضاً على تجسيد ونشر قيم الخير والعطاء التي يحملها شهر رمضان الكريم من خلال مبادرة «معاً نساهم في إسعاد المحتاجين» والتي تهدف إلى تحفيز الأسر والزوار على فعل الخير ومد يد العون للمحتاجين وذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستتم مكافأة زوار «سيتي سنتر مردف» على سخائهم وكرمهم من خلال منحهم عروضاً فورية من متاجر مبيعات التجزئة في المركز مقابل كل عملية تبرع يقومون بها. إضافة إلى ذلك، سيستضيف «سيتي سنتر مردف» مسابقة للصور الفوتوغرافية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ستُتاح الفرصة للزوار للفوز ببطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم. وكل ما على المتسوق القيام به هو التقاط صورة للديكور الداخلي ذي الطابع الرمضاني في المركز ونشرها على إنستجرام مع هاشتاغ #CCMiRamadan، حيث سيتم في نهاية الشهر اختيار خمس من أفضل الصور الملتقطة وسيحصل كل فائز على بطاقة هديتي.

ويدعو «مول الإمارات» زواره في رمضان هذا العام للاحتفال بروح الشهر الفضيل والقيام بأنشطة جماعية مع العائلة والأصدقاء مثل تناول الإفطار والسحور التقليدي معاً في مطاعمهم العالمية. ويمكن لحاملي بطاقات «ماجيك بلانيت» مضاعفة رصيدهم لاستخدامها في مركز الترفيه العائلي كلما قاموا بزيادة رصيدهم خلال شهر رمضان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات