«الإمارات دبي الوطني» يحصد 4 جوائز في حفل «ذا آسيان بانكر»

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز «برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2019 من ذا آسيان بانكر».

وفاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط»، وجائزة «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات»، تقديراً لإنجازاته العديدة، التي حققها قسم الخدمات المصرفية للأفراد لديه في عام 2018. وحظيت منصة Liv.

للخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، والتي تستهدف شباب جيل الألفية وأسرع البنوك نمواً في الدولة، بجائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط». وحصلت بطاقة الائتمان «U من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني»، التي تقدّم أضخم برامج المكافآت في دبي وجرى إطلاقها العام الماضي، على جائزة «بطاقة ائتمان العام».

وخلال حفل توزيع الجوائز بدبي مؤخراً، حصد بنك الإمارات دبي الوطني التكريم تقديراً لإنجازاته المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد خلال العام الماضي. وسجّل قسم الخدمات المصرفية للأفراد في البنك نموّاً في الإيرادات والأرباح خلال عام 2018، مستحوذاً على حصّة سوقية عبر منتجات وشرائح رئيسية لخدمات الأفراد.

وأطلق البنك أيضاً على مدار العام عدداً من المنتجات المصرفية المبتكرة على غرار «حساب التوفير سكاي واردز وبرنامج بطاقة الخصم من بنك الإمارات دبي الوطني»، مقدماً للعملاء مكافآت بصورة أميال مقابل إنفاقهم، ومزايا على السفر وأنماط الحياة. كما كشف البنك أيضاً عن «حساب التوفير العائلي لمواطني الإمارات»، يتيح للعائلات الإماراتية توحيد عملياتهم المصرفية مع البنك، والاستفادة من مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الموحَّدة تشمل معدلات فائدة تفضيلية والعديد من المزايا التنافسية الأخرى.

وواصل بنك الإمارات دبي الوطني ترسيخ أجندة الرقمنة مع توسعه بخدمات المدفوعات اللاتلامسية لتضم خدمات أبل وجوجل وفيتبيت وجارمن باي، والتوسع بالخدمات غير الورقية المقدمة عبر الأجهزة اللوحية.

كما جرى تحسين تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف المتحركة للبنك مع إضافة مزايا جديدة على خدمة mePay، بما يمكن من تحويل الأموال بشكل فوري بين العملاء في حين جرى تعزيز منصة التسوق الإلكترونية سكاي شوبر بإضافة مزيد من الشركاء وإمكانات جديدة.

وأطلق البنك منظومة مؤتمتة لإدارة القرار لتقدّم موافقات سريعة على القروض والبطاقات، علاوة على التوسع بخدمة تحويل الأموال المباشرة «دايركت ريمت» إلى المملكة المتحدة.

التزام

قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «تؤكد هذه الجوائز التزامنا المتواصل بإضفاء مزيد من البساطة على التجربة المصرفية، وجعلها خالية من المتاعب، ليتمكن العملاء من الوصول لها بمنتهى السهولة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات