الدفع عبر الهواتف في محطات «إينوك» و«إيبكو»

أطلقت مجموعة «إينوك» منصة «إينوك باي ENOCPay» للدفع الرقمي عبر الهواتف الذكية، والتي تتيح للعملاء دفع قيمة مشترياتهم من الوقود والمنتجات الأخرى في محطات خدمة «إينوك» و«إيبكو» دون الحاجة لاستخدام النقد أو البطاقات.

وتسهم منصة «إينوك باي» الجديدة في الارتقاء بتجربة العملاء عبر تمكينهم من الدفع باستخدام الهواتف الذكية دون الحاجة إلى النزول من مركباتهم. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء ربط المنصة مع نظام تحديد هوية المركبات (ViP) عبر تقنية تحديد الهوية عبر موجات الراديو (RFID)، ليتسنى لهم إعادة تعبئة الرصيد، ودفع ثمن الوقود والمشتريات في متاجر زووم وبرونتو. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الدفع لمستخدم آخر عن بعد حتى عند عدم وجودهم في المحطة، وذلك باستخدام رقم المحطة والمضخة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «بصفتنا شركة وطنية رائدة مملوكة بالكامل لحكومة دبي، نعمل باستمرار على دعم رؤية قيادتنا الرشيدة لتصدّر طليعة الابتكار وتقديم أحدث التقنيات لعملائنا، وذلك انطلاقاً من حرصنا على دعم توجهات الحكومة في توفير أرقى الخدمات للزوار والمقيمين، ونحن فخورون بالدور الذي نسهم به في دعم هذه الرؤية الرشيدة على امتداد شبكتنا من محطات الخدمة».

وللاستفادة من هذه الخدمة، يتعين على العملاء تنزيل تطبيق «إينوك باي» من متجري «أبل ستور» أو «جوجل بلاي» وتسجيل حساب جديد، كما يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وجوجل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات