حفل

«أبوظبي الإسلامي» أفضل مموّل إسلامي من جوائز تمويل التجارة الدولية

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي جائزة «أفضل ممول إسلامي» خلال حفل توزيع جوائز تمويل التجارة الدولية لعام 2019. وتأتي الجائزة تقديراً لريادة المصرف في مجال تمويل المشاريع المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما تؤكد الدور المهم الذي يضطلع به في تمكين الشركات على اختلاف أحجامها من تحقيق الاستفادة المثلى من معاملات التمويل التجاري.

وتُمنحُ جوائز تمويل التجارة الدولية كل عام للمصارف ومنظمي صفقات التمويل التجاري الذين قدموا إسهامات جوهرية في تعزيز التدفقات العالمية للأعمال والتجارة. وتتولى لجنةٌ من الخبراء المتخصصين في التجارة اختيار الفائزين بعد مراجعة ترشيحاتهم بشكل مستقل وفق سلسلة من المعايير القياسية.

وقال هيثم المعايرجي، الرئيس العالمي لقطاع التعاملات المصرفية في مصرف أبوظبي الإسلامي: «ندرك في مصرف أبوظبي الإسلامي الإقبال المتزايد على حلول التمويل التجاري الإسلامي من قطاع المؤسسات بمختلف أحجامها.

ولتلبية هذا الطلب، قمنا بضخ استثمارات مكثفة في حلولنا الخاصة بإدارة النقد والتجارة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما نجحنا في طرح تكنولوجيا رائدة ضمن قطاعنا لتحسين تكلفة وسهولة الوصول إلى حلول ومنتجات تمويل التجارة التي نقدمها».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات