مول الإمارات وجهة تسوق مفضلة لمستخدمي «وي تشات باي»

أعلن «مول الإمارات» عن إتاحة الاستفادة من خدمة الدفع الذكي المتكاملة «وي تشات باي» التابعة لمنصة التواصل الاجتماعي الشهيرة «وي تشات» التي تعد واحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي وأكثرها شعبية على مستوى العالم، ليمنح المستخدمين، ولا سيما الزوار والسياح القادمين من الصين، الكثير من المزايا والمكافآت كالاسترداد النقدي وسهولة الاستخدام عند الدفع مباشرة باستخدام التطبيق في المركز، كما بات «مول الإمارات» أول وجهة للتسوق والترفيه والحياة العصرية في دبي والإمارات يمتلك حساباً رسمياً ومعتمداً لدى منصة «وي تشات».

وبالشراكة مع عملاقة التكنولوجيا الصينية تنسنت المطورة لتطبيق «وي تشات» المتكامل الذي يوفر مزايا متعددة كالتراسل الفوري، والتواصل الاجتماعي، وخدمات الدفع الإلكتروني، والذي يصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 900 مليون مستخدم شهري نشط، أعلن «مول الإمارات» عن توفير خدمة الدفع الإلكتروني والمكافآت الفورية وتمكين عملائه من مستخدمي تطبيق «وي تشات» من إجراء الدفعات بسهولة وراحة في خطوة أخرى تعزز من تجربة العملاء وترتقي بتجربة التسوق إلى مستويات واعدة.

ويقدم مول الإمارات الآن، ضمن جهوده الرامية إلى تعزيز الراحة وإثراء تجربة التسوق للأعداد المتنامية من الزوار الصينيين، تسهيلات الدفع الإلكتروني السلسة للعملاء الذين يستخدمون «وي تشات».

وتتوفر هذه الخدمة في الإمارات العربية المتحدة عبر شركة «رويال كلاود باي» التي تمكّن مؤسسات التجزئة من قبول الدفعات التي تتم عبر الأجهزة الجوالة باستخدام تطبيق WeChat Wallet. ومع بدء أبرز متاجر المركز باستخدام هذه الخدمة، يعمل «مول الإمارات» على توفير خدمة الدفع الإلكتروني «وي تشات باي» لدى عدد أكبر من المتاجر على مدار الأشهر القليلة المقبلة.

وقال فؤاد شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعمان)، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «نعيش في زمن ثورة الاتصالات والتكنولوجيا الحديثة، ونعمل باستمرار على تنويع الخدمات التي تسهّل من وصول المتسوقين إلى كل العروض المتاحة في المركز وبنقرة زر واحدة.

كما يمكننا حصولنا على حساب رسمي موثّق خاص بنا من منصة «وي تشات» من البقاء على مقربة من عملائنا، وتحديداً العملاء الصينيين الذين يحرصون على استخدام هذه المنصة للحصول على كل المعلومات التي يحتاجونها».

وبات «مول الإمارات» أول مركز تسوق في الإمارات يحصل على اعتماد رسمي من منصة «وي تشات». ويمكن للمتسوقين مسح رموز الاستجابة لدى متاجر مشاركة للحصول على قسائم مجانية تمنحهم خصماً تلقائياً عند بلوغ الإنفاق عبر «وي تشات باي» حدّا معيّنا وذلك حتى 28 فبراير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات