افتتاح بوتيك «ميزون بيير ماركوليني» بدبي

افتتح بوتيك بيير ماركوليني أبوابه بدبي مؤخرا في دبي مول وذلك بحضور حشد من كبار المسؤولين والسفراء وكبار الشخصيات.

وأطلق خبير الشوكولاتة البلجيكي، بيير ماركوليني، الذي لمع اسمه حول العالم، بوتيكه الأول في الشرق الأوسط، في الطابق السفلي بدبي مول حيث يقدم أشهى أنواع الشوكولاتة والحلويات الفاخرة. ويتجلّى شغف بيير ماركوليني، بتحضير الشوكولاتة يدوياً، مستعيناً بمصادر وموارد أخلاقية، ليقدم أشهى الإبداعات في البوتيك.

وتأسّس ميزون بيير ماركوليني عام 1995، وسرعان ما أصبح من أشهر دور صناعة الشوكولاتة على الإطلاق، حيث بات لديه 45 متجراً في 12 بلداً، مثل بلجيكا وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان والصين، كما تعتزم الدار تعزيز حضورها في الشرق الأوسط.

إشراف

وبيير ماركوليني من خبراء الشوكولاتة القلائل، الذين يُشرفون على عملية الإنتاج من الألف إلى الياء شخصياً. وقد صقل مهاراته ومعرفته، بدءاً من انتقاء الحبوب، وصولاً إلى بيع حلوياته على مرّ عقدَين من الزمن، لذا، يحرص على استخدام أجود أنواع الحبوب، وتقديم الحلويات بأبهى حلّة.

جوائز

وسبق أن شارك ماركوليني في أكثر من 30 مسابقة في مجال تحضير المعجّنات، وفاز بجائزة «أفضل طاهي معجّنات» في العالم عام 1995، وبمناسبة الافتتاح حضر ماركوليني إلى متجره في دبي، ليستعرض مهاراته وأروع إبداعاته، مثل برج حلوى الماكرون، وقالب الحلوى الخاص بحفلات الزفاف، وشجرة الشوكولاتة الضخمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات