«إعمار» تطلق المرحلة الثالثة من فلل «إكسبو غولف»

أعلنت «إعمار» عن فرصة جديدة للعملاء لشراء وحدات فلل «إكسبو جولف» ضمن «إعمار الجنوب»، وجهة الجولف التي تمتاز بموقعها الحيوي الذي يبعد 10 دقائق فقط عن مقر استضافة معرض «إكسبو 2020 دبي»، و7 دقائق عن «مطار آل مكتوم الدولي».

وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إطلاق المرحلتين الأولى والثانية من مجمع فلل «إكسبو غولف»، والذي بدا جلياً في بيع كل الوحدات المطروحة، كشف «إعمار» عن المرحلة الثالثة من المجمع عبر مجموعة محدودة من الفلل الراقية، التي تضم ثلاث أو أربع غرف نوم، بجوار ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة.

وتضمن المرحلة الثالثة عوائد قوية على الاستثمار وقيمة كبيرة على المدى الطويل، حيث كشفت دراسات أعدتها كي بي إم جي و«الجمعية الأمريكية الوطنية للعقارات» أن القرب من ملاعب الجولف يرفع قيمة العقارات بنسبة قد تصل إلى 20%. وتتميز وحدات «فلل إكسبو جولف» بمعايير بأسعارها التنافسية التي تبدأ 999.88 ألف درهم. كما يمكن للمستثمرين الاستفادة من خطط سداد مرنة مع أقساط شهرية ميسّرة على مدى خمس سنوات.

ويقدم مجمع فلل «إكسبو جولف» للسكان فرصة الإقامة في وجهة تنبض بالحياة، مع استعداد «إعمار» للبدء بتسليم الوحدات السكنية في «إعمار الجونب» خلال العام الحالي. وتعتبر الفلل خياراً مثالياً للموظفين الذين يعملون في مختلف مناطق «دبي الجنوب»، التي تشمل منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.

كما يبعد المجمع 30 دقيقة فقط عن المنطقة الحرة بجبل علي، و50 دقيقة عن أبوظبي، ليلبي بذلك متطلبات رواد الأعمال والمهنيين الراغبين بالاستمتاع بأسلوب حياة هادئ في أجواء طبيعية تحفل بالحدائق الخضراء.

وتمتاز وحدات «فلل إكسبو جولف» بموقعها الحيوي على «بوليفارد إعمار الجنوب»، وتوفر للسكان مرافق متنوعة تتضمن مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، حوض السباحة في الهواء الطلق، منطقة ألعاب الأطفال، المركز الاجتماعي، إضافة إلى العديد من الحدائق ومسارات التنزه، التي تشجع على اتباع نمط حياة صحي مفعم بالنشاط. وتتراوح مساحات الفلل بين 110 و140 متراً مربعاً. ويساعد تصميم الفلل في توفير قدر كبير من الإنارة الطبيعية والتهوية، لتكون بذلك خياراً مثالياً للعائلات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات