«مساندة» و«كريبتو لابز» يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير مبادرات الابتكار

أبرمت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» مذكرة تفاهم مع «كريبتو لابز»، مركز الابتكار العالمي، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين فيما يخص الابتكار وذلك من خلال تبادل المعرفة والأبحاث.

وقّع المذكرة، في المقر الرئيس لشركة «كريبتو لابز» في مدينة مصدر، المهندس سويدان الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، والدكتور صالح الهاشمي، العضو المنتدب لشركة «كريبتو لابز».

وتهدف المذكرة إلى ترسيخ التعاون بين شركة «مساندة» وشركة «كريبتو لابز» عبر اتفاقية شراكة لتبادل المعلومات والمعرفة والخبرات، إضافةً إلى تعزيز الجهود المشتركة في مجالات الأبحاث والدراسات على أنواع المشاريع ومتطلباتها، كما سيتشارك الطرفان في نتائج الأبحاث والدراسات التي تساعد على تطوير وتحديث إجراءات العمل لدى «مساندة».

وقال المهندس سويدان الظاهري إن هذه الشراكة ستحقق مزيداً من النتائج الإيجابية في مجال تبادل الخبرات والمعلومات بين الطرفين، وتعزيز الجهود المشتركة في مجالات الأبحاث والدراسات على أنواع المشاريع التي تنفذها مساندة، فضلاً عن النهوض بآليات العمل والارتقاء بالأداء، وتسريع وتيرة الإنجاز وزيادة الإنتاجية، إضافة إلى خلق بيئة عمل إبداعية مبتكرة.

وأكّد الدكتور صالح الهاشمي، العضو المنتدب لشركة «كريبتو لابز»، التزام الشركة حيال القيام بدور حيوي في تسريع خطوات تحول مدينة «أبوظبي» نحو اقتصاد المعرفة، وحرصها على تجسيد رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021 الرامية إلى الانتقال لاقتصاد تنافسي يستند إلى الابتكار والمرونة والتنوع، وتحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 نحو الارتقاء بآليات العمل والأداء وتسريع وتيرة الإنجاز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات