900 مشارك في «المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي» برأس الخيمة

أعلن «المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي» عن برنامج الدورة الـ 15 من المؤتمر والذي سيشهد مشاركة أكثر من 900 من مالكي الفنادق والمستثمرين والمطورين خلال فعاليات المؤتمر التي تستضيفها إمارة رأس الخيمة خلال الفترة ما بين 9 – 11 أبريل 2019.

كما سيتميز مؤتمر هذا العام بمشاركة أكثر من 100 متحدث من مختلف أنحاء العالم لمناقشة آخر مستجدات الاستثمار الفندقي وما يواجهه من تحديات وفرص مستقبلية واعدة، إلى جانب استكشاف أساليب العمل الجديدة والمبتكرة لدفع مسيرة نمو وتطور هذا القطاع. كما سيشهد المؤتمر العديد من الجلسات التي ستعمل على تحليل اتجاهات الأسواق، وتعزيز العلاقة بين كل المساهمين بما يساعدهم على مواكبة المتطلبات المستقبلية المتغيرة.

وستبدأ فعاليات المؤتمر بالافتتاح الرسمي من قبل راعي المؤتمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، كما سيتميز برنامج المؤتمر بكلمات رئيسية لكل من سيباستيان بازن، الرئيس والرئيس التنفيذي لفنادق أكوور والذي سيلقي الضوء على أساليب التعامل مع المتغيرات والاضطرابات العالمية، وجاي روزين، مدير الاستثمار والتمويل لدى شركة البحر الأحمر للتطوير والذي سيتحدث عن أهمية تطوير مفاهيم الاستثمار السياحي المستدام لمواكبة متطلبات المستقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات