مجموعة تيراسيل: رواج كبير للمشاريع الجاهزة خلال 2019

أكدت مجموعة تيراسيل على أن هناك رواجا كبيرا للمشاريع الجاهزة خلال العام الجاري. وأشارت المجموعة إلى أن المشاريع الجاهزة تعد حلولا فعالة لأنها تعتمد على التعاون الجماعي وتحقق نتائج سريعة. وتوفر هذه الاستراتيجية نتائج مالية أكبر بكثير مقارنةً بعمليات التجديد واستكشاف أحدث التقنيات والعمليات والحلول الخاصة بتنفيذ المشاريع.

وأوضحت المجموعة أنه مع تسارع وتيرة المتغيرات التي يشهدها العالم، يعدّ تعزيز الإنتاجية والقدرات والكفاءات من ركائز النجاح الرئيسية التي تقوم عليها شركات الحلول الجاهزة. وهذا بدوره يؤدي إلى التقليل من العقبات والخلافات التي قد تطرأ بين الأطراف المشاركة، كما أنه يسلط الضوء على الجهات الفاعلة في القطاع، إضافةً إلى إعداد الشركات لتلبية الشريحة الأكبر من المستهلكين والتي تتمثل في جيل الألفية.

وبعد أن حلّ جيل الألفية محل جيل الخمسينيات والستينيات، أصبح أفراد هذا الجيل اليوم يشكلون الفئة الرئيسية من قادة الغد وصناع القرار. وتتأثر قاعدة العملاء المستقبليين هذه بشكل كبير بتطبيقات التكنولوجيا الحديثة، لذا فإنهم يبحثون عن المشاريع والأعمال الجاهزة التي تقدم حلولاً متكاملة، كما أنهم يبحثون عن السرعة والفعالية في عمليات التسليم .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات