حفل هيئة مطار الشارقة تفوز بجائزة التميّز الاقتصادي عن الفئة الخضراء

فازت هيئة مطار الشارقة بجائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي 2018 عن فئة «الشارقة الخضراء» وذلك خلال الحفل الرسمي الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤخراً بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة.

وجاء هذا الإنجاز بفضل سعي هيئة مطار الشارقة للحفاظ على البيئة، من خلال تبني العديد من المبادرات والبرامج الخضراء، والالتزام بمعايير الجائزة التي تشمل إعادة التدوير، والحد من النفايات والانبعاثات الغازية، والتعامل مع موردين أصدقاء للبيئة، واستخدام مواد صديقة للبيئة، والكفاءة في استخدام موارد الطاقة والمياه، بالإضافة إلى الاهتمام بالتدريب والسلامة، وتحقيق العديد من الإنجازات في المجالات البيئية.

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة: تدرك هيئة مطار الشارقة أهمية تبني النموذج التشغيلي المستدام من خلال تطبيق استراتيجيات تشغيلية صديقة للبيئة، لذلك فقد أخذت على عاتقها الالتزام بأفضل المعايير الدولية للحفاظ على البيئة من خلال أحدث البرامج المعتمدة دولياً. وسنمضي قدماً في مبادراتنا البيئية، بما يتوافق مع المعايير التي تضمن الحفاظ على البيئة ودعم تنوعها تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات